السؤال

قبل 7 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

بعدما خطبني اصيب بالاحباط من علاقتنا.. ماذا افعل ؟

مشكلتي انه انا وحبيبي لنا ثلاث سنين مع بعض اخر سنه كنت اشوف وبعدين تغيرت الظروف وصرت ما اشوفه وبعدها جات امه لبدايه للخطبه ولكن صار يقول لي، انا احس بملل واحس باحباط وكاره كل شي ويطلب مني مااكلمه كثير لاني مااثره في حياته ويطلب بعض الاحيان يشوفني وانا مو بيدي للعلم انو باقي سنه على الخطبه الرسميه بس هوا يضايقني لمن يقولي انو مصاب بالاحباط ويقولي لي علاقتنا فيها غلط واحنا بنتخاصم في الجوال كثير يعني وهوا كمان يقول السبب اني انا مدخلك بحياتي اكثر من الازم لا تكلميني كثير ..ايش اسوي معا كيف اغير العلاقه للافضل وكيف ابعد الاحباط عنه وما اخلي يشوف العلاقه فيها غلط ؟؟ ساعدوني ما ابغا اخسره

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي لا تكون الخطبة هكذا، يبدو انه فاهم الموضوع غلط، وعليك ان تتيقني من امره قبل التقدم في العلاقة اكثر، فالموضوع بينكما لا يزال كلام في كلام، ولكن بعد الرسمية والعقد سيكون من الصعب التراجع. فكري بعقلك وبقوة الآن، وتصرفي بطريقة صحيحة بالعقل وليس بالقلب والعواطف. يجب أن تجلسي معه، او تتحدثي معه لتوضيح ان هذه الفترة لبث الحب والطاقة الايجابية وليس للاحباط، والمشاعر السلبية. ان لم تتمكني من ذلك، اهمليه ولا تتحدثي معه، وان تحدث معك لا ترمي نفسك عليه بهلع، بل كوني راكزة ودعيه يشعر انه يفتقدك، وان لم يتصل بك واراد ان تكوني انت المبادرة لا تتنازلي له، لأنه من المفروض ان يُقدم هو عليك ويراعيك وليس العكس. وان تحدث معك لا تتمادي في طرح مواضيع بل كوني مهذبة، واشعريه بحبك وشوقك ولكن دون تمادي، ولا تتدخلي في مواضيع اخرى لا تعنيك أو ليس وقتها الآن. والأهم ان تتابعي حياتك بشكل طبيعي، وتطوري من ذاتك ومهاراتك.

قبل 7 شهر

اختي هادا متردد ومو متاكد من علاقتكم فكري منيح وقرري بعقلك

قبل 7 شهر

اختي فكري بعقلك اذا علاقتكم صحيحه ام لا لان من الواضح ترددك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه