السؤال

قبل 7 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

مطلقه وعمري 22 اصبحت اخاف الارتباط بعد تجربتي الفاشله

عمري 22 تطلقت بعد معاناة سنتين بالمحاكم وانا عمري 20 لاسباب تتعلق بزوجي واهله مع العلم انه زوجي لم يحضر للمحكمة وتطلقت من الوكيل "اخوه" بعد الطلاق عدت للدراسة واصبحت اخشى الارتباط من بعد هذه التجربة خوفا من ان اعاني مرة اخرى لكن اخاف ان يطول هاذا الخوف واصبح بالنهاية وحيدة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

التجربة التي مررت بها صعبة جدا. الطلاق تجربة قاسية خصوصا وانت في مقتبل العمر. نحن في العشرينات من العمر نرسم لحياتنا امال واحلام ويصعب علينا التعامل مع انهياراها. انصحك؛ ١- أعطي لنفسك الوقت للتغلب على ما حدث. ٢- تحدثي مع شخص تثقي به ويستطيع ان يخفف عنك معاناتك. ٣- ركزي على دراستك وخذي شهادة لتساعدك في إيجاد عمل. ٤- اطمئني انك ستجدين الشخص المناسب عندما تكونين مستعدة لذلك.

تزوجتي وتطلقتي وانتهى الأمر. أنتِ الآن حره اهتمي بنفسك واكملي تعليمك وتذكري أن تجربة الزواج والطلاق فيها درس وحكمة وعليك أخذ الدرس والحكمة مما حصل وليس التعميم أن الزواج مرعب أو أن الرجال كلهم سيكونون مثل طليقك، لا بل ربما كان اختيارك المرة الأولى خطأ وأما المرة القادمة عليك الاختيار الصحيح قبل التفكير في الزواج. إنسي الماضي وعيشي اللحظة.

قبل 7 شهر

حبيبتي هي مرحلة وهتعدي وبعد هيك هتعيشي حياتك وتنسي هالمرحلة اما تاخدي اللي يهنيكي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه