السؤال

قبل 9 شهر (45 اجابه)
45 اجابه

امي واخواني سبب تعاستي

امي واخواني سبب تعاستي

انا بنت عمري 34 سنه واكبر اخواني عايشه مع اهلي بجده، اخواني كلهم متزوجين حتى اصغرهم عمره 23 متزوجه وعنده اطفال. انا موظفة و للحين عزباء مابعد اتزوج وساكنه مع اهلي.امنيتي بالحياة الاستقرار ونفسي ارجع البيت استريح لحالي بدون ازعاج لكن للاسف بما اني عايشه مع اهلي بنفس البيت ويعتبر بيت العائله كل يوم اخواني وعيالهم عندنا بالبيت وازعاج! ولازم اذا كان فيه احد انزل واقعد معهم واحيانا اكون مالي خلق وتعبانه وابي اريح واقعد مع نفسي لكن امي الله يهديها تزعل وتخانقني دايم انه لازم ابتسم لهم ومااحسسهم اني متضايقة منهم.ادري انه بيت العيلة وادري مو من حقي الإعتراض بس أنا نفسي استقر واعيش بهدوء يمكن اكون راضية لعدم زواجي للحين بس هذه المشكلة الوحيدة الي تخليني اتمنى اتزوج لو أي حد بس يكون لي بيت لحالي استقر فيه واحس بهدوء. مشكلة مجتمعنا مايرضى للبنت تسكن لحالها, المشكة حتى القعده بغرفتي لحالي ممنوعه لان الوالده تزعل، ممكن امي تبالغ بزياده وتخاف على زعل اخواني وزوجاتهم اذا حسستهم اني متضايفه او عندها سبب ثاني. انا تعبت وابي ارتاح بس وهدوء وماعندي مشكلة لو اسكن فوق اهلي لكن هم مو مقتنعين بالفكرة اصلا! ايش الحل الي يريحني!  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا أعتقد أن الموضوع يحتاج غلى الكثير من اللف والدوران، تحدثي صراحة مع زوجات أخيك وهن لا شك نساء كبيرات أنك تحتاجين لبعض الوقت لنفسك، فأنت فتاة عاملة ولديك بعض الارتباطات الخاصة بك شخصيا أم بالعمل، حاولي تقسيم وقتك ما بين أمك وعائلتك ونفسك، فلبدنك عليك حق، كوني صريحة وجريئة، وأنت ايضًا من أولادها ويجب أن تهتم لمصلحتك، الصراحة والوضوح، وتقسيم الوقت بحزم هو الحل

9 شهر

تتزوجيني على سنت الله ورسوله انا جاهز وقريب منك


قبل 1 سنة

أولا : الله يرزقك ويهنيك . ثانيا: كلمي أمك وحاولي تقنعينها بحقك في بعض الراحة والخصوصية وأكيد بتتفهم وضعك .. ثالثا : أرى بأن الزيارات العائلية بالعكس حلوة ومطلوبة في الوقت الحالي .. والله يوفقك .

1 سنة

الزوج موجود


9 شهر

ما اجمل لمة العيله تساعد على التخلص من اعباء الحياة و الروتين اليومي و تقضي على الاكتئاب و خاصة روية الأطفال.اذا انفردت قليلا في غرفتك بداعي التعب من العمل فلن يضايقك احد .ادام الله عليك نعمة الوالده و الاخوه.


لكل وضع له مشاكله ومضايقاته يعني لو تكوني متزوجة ولَك أطفال في مشاكل من شكل اخر ولو تكوني في سكن وحدك ايضا له سيئاته لذلك لا تركيز كثيرا على بعض العراقيل في حياتك ولا تكبيرها برأسك شيء جميل اجتماع العيلة ولو كنت بدونهم لاحسست بالملل ، المجاملات في العيلة اهم من المجاملات خارجها لانها تقوي العلاقات واليوم والدتك محتاجة ان تكوني لطيفة مع زوجات اخي غدا تحتاجين الوالدة وقد تحتاجين اخوتك وحتى اولادهم. حاولي ان تجعلي لك يوم او اكثر تقضيه خارج المنزل حتى تغيري من روتين الحياة او ادعي يوم او اثنان لديك واجبات من العمل في البيت تستوجب بقاءك في الغرفة لكي تاخذي استراحة احيانا بشكل لبق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه