السؤال

قبل 7 شهر (69 اجابه)
69 اجابه

اعاني من زوجتي؛ تشك بي بشكل جارح

اعاني من زوجتي؛ تشك بي بشكل جارح

السلام عليكم انا يا جماعة الخير اعاني من زوجتي اعاني منها كثير لدرجة اني ماني قادر اتحملها والشئ الوحيد اللي مصبرني عليها اني احبها ومتعود عليها وانا مب سهل ارتاح لشخص واتعود عليه .. لكن طابت نفسي خلاص ما عاد اقدر اتحمل اكثر من كذا جربت معها كل الطرق لكن ما نفعت لدرجة اني الان اكتب وانا مكتوم ومكبوت حتى ان لي ثلاث ايام هاجرها ابيها تحس بس ما فيه امل .. الشك ذابحها تشك فيني بشكل جارح هي الصح وانا دايم الغلط واذا فتشت واكتتشفت انها غلطانه تحلف اني خبيته عشان ما تشوفه والمصيبة اني اشتغل انا وهي بمستشفى واحد دايم تفشلني قدام زملائي تجي تشوف انا مع مين وش قاعد اسوي واذا شافت معي دكتورة تهددها انها تبعد عني وتقولي لا عاد تكلمها ترا هي ما تستحي وتقذفها وتسبها عشان اكرها صارو ينفرون مني ما اقدر اتعامل مع دكتورة نهائي بسبب لسانها اللي اكلهم حتى يستأذنون مني قبل اشاركهم العملية او بحث لانهم يخافون تزعل وبرضو تجي بشرها وتسمعهم كلام زي السم واذا قالو لي وواجهتها بالكلام ما تنكر تقول ايه انا قلت وقبل 3 شهور قدمت نقل لمستشفى ثاني عشان ابعد عنها وتم قبولي جتني بعدها قالت ترا قدمت اوراقي ع المستشفى اللي انت فيه بدون اذني وبدون مشورتي .. انا تعبت وحامت كبدي منها ي تعطوني حل يشفي حالتي ولا الطلاق اقرب حل في ذهني حاليا ولا تقولون اكيد صار موقف فقدت ثقتها فيني لان عمرها ما قد شافت مني العيب نهائيا .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

إذا كان الوضع مع زوجتك كما ذكرت فهذه ليست غيرة إنما شك عادة يكون لدى الشخصية التي تعاني من اضطراب شخصية حدي نتيجة الترنية في الطفولة. اضطراب الشخصية الحدي ليس له علاج إنما يمكن أن تقل حالتها عن طريق الجلسات العلاجية مع معالج نفسي. علماً ان مثل هذه الحالات يتجنبها الكثير من المعالجين النفسيين.

7 شهر

كلامك صح.دي مريضه تحتاج للعلاج والعيشه معها في حد ذاتها طريق يؤدي للجنون


قبل 5 شهر

لا تطلقها ما يعقل الحرمه الا الثانية تزوج وانا اختك ع قولتهم اقطع الشك باليقين هي تشك وانت تزوج علشان تبعد عنها الشك الزواج عليها افضل من الطلاق

قبل 6 شهر

هي مريضة بالشك اما نتيجة تربية او تجارب اقربائها لازم تفهمها ان الغيرة هاذي و الشك الزايد رايح يخليك تطلقها و الاحسن انك تكلم امها او اختها او احد قرايبينها لانو هكذا الامر لا يحتمل ربي يصبرك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه