السؤال

قبل 6 شهر (24 اجابه)
24 اجابه

والده زوجي تكرهني

والده زوجي تكرهني

متزوجة في الغربة من انسان احببته جدا واحبني جدا ونحن فيما بيننا متفقان لأبعد الحدود الا على شيء واحد وهو والدته احاول ارضائها بكافة الطرق اقبل يداها كل صباح انفض لها البيت واتفقد الطير وافرش لها فراشها اعد الطعام وعندي طفل صغير وانا وزوجي وسلفي ناكل عندها وزوجت سلفي رغم انها ابنة اختها فلا تنزل عندها ابدا انا اعتني بعلاجها وبكل شيء ومع ذلك لا تشكرني واحيانا تتهمني اتهامات باطلة والسبب في ذلك بناتها يملئون رأسها بكلام كثير ويحرضونها ضدنا تغير مني ان اطعمت زوجي ونحن على مائدة الطعام او ضحكت معاه او دلعته وتحاول زرع المكائد لنا لاكنني لا ابالي واحترم زوجي دائما امامهم واكبره واقدره رغم انه يخطئ في بعض الاحيان في حقي امامهم زوجي يحبني جدا وحاولت مرارا التحدث معه في هذه الامور اجاب ان هذه امه لا يستطيع ان يبعد عنها ومن المستحيل ان يسكن في مكان اخر اجبته اني لا اريد هذا انما اريد اكل وشرب في شقتي متل تحت حتى لو لم ناكل فيها واريد ان اخرج بحريتي واريد نقود واريد ان تشرح لها كل شيء عن حياتي لكنه لا يتكلم يجيب بنظرات حزينة وموع فقط لان ابوهم غير موجود وهي من ربتهم وتعبت عليهم وعودتهم على انها هي من يحكم البيت نخرج انا وزوجي خفية بحجة الذهاب لدكتور ونتفسح ونعود حاولو ابنائها الحديث معها مرارا دون فائدة تبخل علي دائما ويؤذيني هذا الشيء اتحمل واصمت اتحمل غضبهاوعندما تشتمني اقول لها الله يسامحك احب زوجي جدا ويحبني ويتعب كثيرا لاجلنا ويسافر يغيب بالاسبوع لتوفير العيش الكريم لنا يحاوا اسعادي بقدر استطاعته ويحاول في المقابل ارضاء امه بكافة الطرق وجهت لي الشكاوي الزور وجعلته ضربني الكلام كثير والاحداث كثيرة ماذا افعل هل اعود لبلدي ام انتظر مع زوجي حبيبي وابني ف انا اعشقهم حد الجنون ولو عشنا في مكان معزول عن العالم سوف نكون اسعد اثنين واكثر اثنين متفقين .. افهم دموع زوجي ف اصبر لاذى امه علها تفهم كم نحب بعض وكم انا احترمها لاجله عذرا للاطالة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

إذا كنتي بالفعل تحبين زوجك سوف تتحملين أمه لأن الحب الأول في حياة أي رجل هي أمه. لا تضغطي عليه ليختار بينك وبينها لأنه في نهاية الأمر إن اضطر سوف يختار أمه. أنتِ الآن متفهمه وضع زوجك اصبري قليلاً ، سايري أحيانا وطنشي أحياناً أخرى، اصبري لأن الأمور لا تبقى كما هي. أما بالنسبة لبيت مستقل نعم هو من حق أية زوجة ولكن في حالتك ربما ليس الآن في ظل الظروف التي ذكرتيها.

قبل 6 شهر

تقولين - ضربني - وتقولين - زوجي حبيبي ..............كيف زوجك حبيبك ويده تمتد عليك وتضربك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قبل 6 شهر

اصبىرى دوام الحال من المحال ولاتغلطى فيها ابدا ابدا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه