السؤال

قبل 6 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

خطيبي افقد فتاه عذريتها فكيف نتصرف معها ؟

السلام عليكم اخواني فالله .. انا بنت مخطوبة و خطيبي اعترفلي انه كان على علاقه ببنت اخرى و فظ بكرتها المهم صراحه معرفتش كيفاش نتعامل مع الوضع و هو قلبي انه يعطيها فلوس تعمل العملية و ترجع بنت باش يحيد عليه التقليد و انا وافقته الرأي لانه مكينش حل تاني .. اتمني تفيدوني فاقرب وقت انا بنت و هي بنت و الدنيا دوارة يمكن يجي الانتقام في بنتي ادا عطانا الله شكرا و سمحولي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحقيقة أنه رغم ارتكابه للمعصية الا انه تاب، ويبدو ان توبته صادقة بحيث انه يريد مساعدة لافتاة واعترف لك وخطبك، وارجو ان تذكريه بأهمية ان تكون هذه توبة نصوح لا عودة لمثل ما ارتكب، وان الله غفور رحيم. بالطبع يجب ان تجلسي انت وهو والفتاة لتحديد الطريقة التي تراها مناسبة لحل المشكلة، ثم يقطع علاقته بها على الاطلاق، ويعمل لها بلوك بكل وسائل الاتصال، واحذروا ان تبدأ البنت بعملية ابتزاز لكم ان رأتكم متعاونين، يعني وريها العين الحمرا، ولكن بلطف وحزم، واحذروا ان يراكم احد وانتم ترتبون معها، فلا تعلمين ما الذي قد يتطور في الموضوع. لأن موافقتها من الاساس على ارتكاب معصية، ربما يوسوس لها لاشيطان باشياء أكبر من هذا، فمن باعت شرفها قد تبيع ضميرها. ونسأل الله الستر للجميع.

لقد كان خطيبك صريحا معك وهذه نقطه جيده ، ولكنه أخطأ في حق الفتاه فعليه مساعدتها بسرعه. قفي بجانبه وساعدوها بالاتفاق معها على الحل المناسب حتى تمر هذه المشكله على خير . اجلسي انت وخطيبك مع الفتاه وحاولي ان تجدي حلا يرضيها ويرضيكم .

قبل 6 شهر

كيف يا اختي بدك تثقي بخطيبك وتكملي معه وهو عامل اثم كبير متل هادي لا تشاركيه في ضياع البنت وخداع شخص مالو ذنب اذا ارتبط بتلك الفتاه اجعليه يستر عليها ويتحمل غلطه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه