السؤال

قبل 7 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

خطيبتي غير مكترثه و مهمله

انا بفترة الملكة ولي تقريبا شهرين الاحظ ان زوجتي ماتحاول تقرب لي وتتجاهل رسايلي واذا ماسألت عنها ماتفكر انه ترسل او تتصل حتى بالسوالف العاديه بارده جدا وادا سولفت انا تنشغل بتويتر وانستقرام اذا كانت لابسه سماعه حتى لو كان الموضوع يخص الزواج نبهها كذا مره وطلبت منها انها تحاول تبدي اهتمام بس للاسف ان الموضوع يزيد كأهمال وعدم مبالاة..كيف احل الموضوع الزواج بقي عليه شهر

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قد تبدر هذه السلوكات من الفتاة في حال عدم رغبتها في الخطيب، لأن فترة الخطبة هي فترة الحب والتعبير عن المشاعر، فإن كان سلوكها هكذا يبدو أنها باردة في عواطفها وستصعب عليك الحياة والمعاشرة بعد الزواج أو احتمال آخر بمعنى هي تحاول ان تقول لك أنها لا تريدك زوجًا، لذا وقبل الدخول وتعقيد الأمور يجب أن تجلس معها وتخبرها عن مشاعرك بالتمام، وتسألها ان كانت تحبك وتريدك زوجًا أم لا؟ وانك غير راضي ولا سعيد من سلوكها، ويمكنك ان تخبرها بأنك تتركها ويذهب كل منكما في سبيله فان وافقت اعلم انها لا ترديك، وان لم توافق وتمسكت اتفق معها على طريقة للتعامل مع كل منكما الاخر براحة ومحبة، ويمكنك تاجيل موعد الزواج، فلا نريد ان نزيد نسبة حالات الطلاق بسبب سوء التفاهم، بارك الله بك انك مهتم وتريد حل المشكلة. يا بني الكثير من فشل العلاقات يبدا منذ فترة الخطبة ولكن التجاهل والعاندة يزيد من التعقيد بعد الزواج. وفقك الله ورعاك، تذكر كن حنونا وحازما وقاطعا في الامر قبل الدخول والزواج.

لا بد ان تفهمها جيدا ان هذا التصرف يضايقك وانه عليها التوقف عنه. اسألها فانت لا زلت على البر ، هل تحبك ام لا ، هل ستتزوجك مجبره ام بارادتها ؟اذا كانت مجبره ولا تحبك فالأفضل لك ان تتركها وتعيش لاحقا مع زوجه تحبك اما اذا كانت تقوم بهذه الافعال التي تزعجك بدون انتباه فوجب عليها التوقف عنها حالا والتواصل معك كما يجب. من الواضح ان خطيبتك غير مستعدة للزواج لصغر سنها، من الأفضل ان تؤجل موعد الزواج وتعمل مع عالتها على تهيئها وتعريفيها بمسؤوليات ومتطلبات الزواج حتى لا تحدث المشاكل لاحقا.

قبل 7 شهر

هي طلبت مني اني اصبر عليها علشان تتعود وسالتها قبل وش مفهومك للزواج او فكرتك عنه قالت مدري ماقد فكرت زوجتي عمرها 19 وانا 29 ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه