السؤال

قبل 6 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

بسبب تاخر زواجي دخلت عالم التواصل الاجتماعي للتعارف

السلام عليكم انا عمري 22 كنت اقابل شباب عبر النت بهدف الحب لأني بحياتي ما حبيت وصدفت عبر نت معارف يعرفون اهلي بحكم القرابة ونصيبي لم يأتي مع العلم اني مررت بفترة طيش وعدم وعي كنت ادخل برنامج دردشة يوجد فيه جنس لكن لم أتعامل مع الناس الاباحترام كانوايطلبون جنس وانااشتمهم بكلام بذيء جدا وفجأة جارنا سمع أمي كلام انوهومن كان يتواصل معي عبر لبرنامج وأمي لاتدري بأنه برنامج جنس ..وكنت أقابل شباب عبر نت كل ذلك لالتقي بشخص يحبني لكن للأسف لم ألتقي بعد هل سبب مني انا؟؟وكيف أتصرف ليأتي نصيبي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

مشاركتك بموقع فاحش يعكس والعياذ بالله صورة فاحشة عن كل مشتركيه، ولن يغفر لك احد ويقول انك محترمة، وتقولين اتعامل باحترام وتشتمين بكلام بذيء؟؟؟ بهذه الطريقة أنت تدخلين مكامن فاحشة وانت في غنى عنها، وليست هي الطريقة لايجاد زوج، يا ابنتي لا يتم البحث عن زوج لأنه نصيب من الله، نصيحتي لك، اعملي بلوك لهذه المواقع وتوبي ولا تعودي لها لأنها تدهور سمعتك وتربطك مع لافاحشة، واجتنبوا الشبهات. الأمر الآخر اعملي على تطوير ذاتك وتحسين ادائك بالعمل وتطوير مهاراتك، ورفع ثقتك بنفسك، وشغل وقت فراغك، ليُشاع عنك انك محترمة، وشاطرة، ومعدّلة، وتفهم في امور الحياة، فمن لاسمعة الطيبة يأتي العرسان. وستكونين مصدر فخر لأهلك وفقك الله.

لن يأتي نصيبك حتما عبر برامج نت عن الجنس. ما معنى انك كنت تردين على المشتركين باحترام ؟ هم على برنامج بذيئة وكونك دخلته يضعك في صوره من تطلب نفس الأشياء مثلهم. ابعدي عن هذه البرامج قبل ان تؤذيك وتوقفي عنها نهائيا. انت لا زلت صغيره والفرص امامك كثيره ، ركزي على دراستك او عملك، وانتظري ولكن وانت تقومين بشيء مفيد لمستقبلك عندما تتزوجين . نمي هوايه او مهارة لديك بدراستها جيدا كلغات او اي شيء تحبينه واملائي أوقات فراغك بالتسلية البريئة مع صديقاتك ومع اهلك بدلا من البرامج البذيئة التي قد توقعك بالخطأ او تشوه سمعتك كما حصل مع جارك.

قبل 6 شهر

حبيبتي انت صغيره ليش مستقتله عالزواج اصبري الي ان ياتي نصيبك و حافظي علي حالك وما تدخلي علي الموقع هادي حتي لا تجلبي لحالك مشكله انت في غني عنها كل اللي عالمواقع هاد كذب وخداع ومصائب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه