السؤال

قبل 6 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

اواجه مشكلة في التواصل مع خطيبتي !

انا شب أقدمت على الارتباط من فتاة جميلة عمرها 25 سنة من فترة وجيزة واواجه مشكلة في التواصل مع خطيبتي من حيث الثقافة والوعي الفكري والعقلي وامور كثيرة نوعاً ما ، بدأت معها الحل بنقاش وتفاصيل كثيرة كيفية التواصل ومن نواحي عدة وبطريقة راقية وهدوء تام بالنقاش لكنني لم اشعر بالتقدم من ناحيتها بالبدأ بالتغير .... انصحوني ما الحل المناسب؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

فترة الخطبة هي لمواجهة هذه الأمور، وعليك ان تعمل على حلها لتتاكد من بداية حياة زوجية صحيحة ليست مبنية على المداراة التي ستتحول الى مشاكل، انصحك بمعرفة ان كانت في الاصل تريدك زوجا لها ام لا، في كثير من الاحيان تغصب الفتاة على الشاب، ويبدو انك تقدمت لها بشكل تقليدي. ان كانت غير نغصوبة وبارادتها عليك ان تنتبه انك غريب عنها، وتحتاج الى فترة تتاقلم معك بها، لذا اكثر من زيارتها، ومعرفة ما الذي يسعدها، ادخلها في عالمك أنتما من عالمين مختلفين، عليك بتقريب وجهات النظر، ادرس مدى اختلاف البيئة، تقرب منها، اعرف ما تحب، تناقش معها، افتح قنوات الحوار، اسعدها، قدم لها هدية كل فترة، اتصل معها.. حاول كل جهدك وسترى تجاوبها بالمحبة. وفي ذات الوقت اخبرها عن كل الأمور التي تحبها أنت، لتتشارك في اسعادك كذلك.

قبل 6 شهر

انا لما كنت مخطوبة كنت انا وخطيبي دايمآ مختلفين كان هو يصبر عليا لحد ما تزوجنا ومع الايام كان يثبتلي كلامه هو الصح فصرت اثق فيه من غير ما اشك برائه أساس أي علاقة الثقة فانت وصل لها هالاحساس

قبل 6 شهر

لا تنسى انها هي ببيت ابيها وهذا اللذي يعطيها القوة وممكن تكون هي مستجيبة لكن اللي حوليها بأثروا عليها لهيك انت اصبر عليها وعلمها بآخر اختلاف وجهات النظر يا أما تقنعك أو تقنعها وهذا اخي الكريم بيجي مع الوقت

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه