السؤال

قبل 6 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

كفيلي الحالي رافض يعطيني جواز سفري

عندي مشاكل طويله شوي .. المهم هالمشاكل مع الكفيل السابق والكفيل الحالي والكفيل الحالي رافض يعطيني جواز سفري عشان انقل كفالتي لشخص تاني وقالي شوفلك كفيل وانقل كفالتك .. واصلا كيف انقل كفالتي والجواز بيده؟؟ ؟؟ واوراقي مارح تكون كامله اصلا ..... وفوق كدا رافض يعطيني ورقة تعريف براتب عشان اقدر انقل الكفاله وافتكك من المصيبة حسبي الله فيه بس .. وربي شايف كلل شي وعارف كل شي وعارف اني انظلمت ظلم اليهوود واخص وابشع ظلم بالدنيا وفوق كدا بيهددني تهديد وانا ماسويت شي وقسم بالله وشوفة ربي ماسويت شي وربي شاهد بكل شي ....ومشكلتي الثانيه .. ماني قادر اخطب ولا اتزوج بسبب الكفيل الحالي (ذكرت الاسباب) والسبب رفضه عدم تسليم جواز سفري وورقة تعريف براتب عشان اقدر انقل واقدر اخطب واتزوج .. اموري موقفه بسببه هذا الانسان . تكفه وطاالبتك طلب وارجوا منك تشوف لي حل بأسرع وقت وبعد هالتهديد ... وماني عارف ايش اسوي يعني 2 ضد 1 وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم بس .. وقسم اني حتجنن بسبب ظلمهم . شكرا ع حسن تعاملك ربي يسعدك ويجزاك خير.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي صاحب السؤال، أولا اشكر لك ثقتك بالموقع لطرح هذه المشكلة الهامة، وثانيًا أسأل الله أن يفرجها عليك ويفك كربتك وهو على كل شيء قدير، أما ثالثًا اليك هذا الخبر بأن وزارة العمل أكدت على أحقية امتلاك العامل الوافد الذي يعمل بالمملكة لجوازه وأوراقه الرسمية، حيث يُعد الجواز وثيقة رسمية، وحق من حقوق حامله وهو المسؤول عنه. وأكد مدير المركز الإعلامي لوزارة العمل تيسير المفرج في تصريح له اليوم عدم نظامية حجز صاحب العمل لجواز سفر العامل لديه، مبيناً أن احتفاظ العامل بوثائقه الرسمية هو حق مثبت لجميع العاملين، ومن يخالف ذلك ستطبق عليه العقوبات التي ينص عليها النظام. لذا الم تتقدم بشكوى بخصوص هذا الموضوع الى الجهات المعنية والاتصال بوزارة العمل على اي من التالية: عنوان : الرياض - حى المرسلات - طريق الملك عبدالعزيز هاتف : 2006666 (11) 00966 الفاكس : 2104600 (11) 00966 البريد الإلكتروني : info@mol.gov.sa البريد الإلكتروني لخدمة العملاء: csc@mol.go​v.sa ​ صندوق البريد : 21110 الرمز البريدي : 11475 هذا من ناحية قانونية، ولك الحق بهذه المطالبة. أما من الناحية الانسانية الا يمكنك التحدث اليه بتفاهم وشرح وضعك والاستعانة بشخص يمون عليه بالتحدث باسمك ويطلبه هذه الخدمة؟ يمكنك نشر رسالتك الى المعنين ومناشدتهم بمساعدتك، لعل من يستجيب لك اللهم يسر امر صاحب السؤال ومد له يد العون، بتيسير من يعنيه، اللهم انك مجيب الدعاء.

قبل 6 شهر

الله يفرج عنك ويفك محنتك ,, عليك بالصبر والدعاء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه