السؤال

قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

جمالي سبب تعاستي (2)

مرحبا انا صاحبة الموضوع الذي كان بعنوان (جمالي سبب تعاستي ) لقد قرأت جميع ردودكم وهناك توضيح لبعض التساؤلات، انا لم أكن أقصد اني اتباهى لاني جميلة و أتعامل مع الناس على هذا الأساس بل على العكس انا اتضايق لأن نظرة الناس سطحية فقط . بالنسبة لمن سألني هل أنا ذكية و مجدة، أقول لهم نعم أنا مجتهدة جدا وفي معظم مراحل حياتي كنت أسمع مدائح كل من حولي من عائلتي و معلميني و مدرائي بأني ذكية جدا وانا صراحة اعرف ذلك والحمدلله على هذه النعم و أيضا تفكيري يسبق عمري وكثيرا ما اسمعها ، أما بالنسبة لذاك الشاب فقد أخطأت ومن منا لا يخطئ لاني رأيت فيه من يفهم عقلي لكني بالنهاية أكتشفت بأنني كنت مخطئة. علا كل حال أحببت أن أزف لكم خبر جميل وهو اني وجدت من يحبني و يفهم عقلي ويقدرني لنفسي لفكري لاحساسي و هو كذلك كان ينتظر من تفهمه وتقدره وتحبه لنفسه . سوف تتم خطوبتنا قريباً بإذن الله، ادعو لي بالتوفيق.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحمد لله رب العالمين، هذه هي نعمة الله الحقيقية، العقل وجمال الروح والتفكير والذكاء، ومن يقدرها ويفز بها فهو الغانم، لك منا كل المحبة ومبارك لك، وربي يهنيك ويحميك.

قبل 6 شهر

مبروك لكن الاحسن ان تسرعي بالخطوبة لتحنب الشبهات والحرام.....بالتوفيق

6 شهر

إن شاء الله ، شكرا


قبل 6 شهر

عندما يجتمع الذكاء مع الجمال فهنا يكون المرأة التي يحسد عليها من اخذها لذلك هنيئاُ لك على الخطبة والله الموفق ولا تهتمي لاي احد و خذي من سلبيات الناس شيء ايجابي لك و كوني الافضل دائماُ

6 شهر

بالتأكيد شكرا لك


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه