السؤال

قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

حادث قديم اثر على حياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.والله انفي تسبب لي في معاناة نفسية واجتماعية لما كنت صغير ضربني شخص على انفي غدرا فتسبب لي بتكبد الدم في انفي دمر لي حياتي عندي امي تشتغل في منازل وانا لا استطيع ان اساعدها صرت خائفا من الناس وكتير الخجل جربت انتحار ولم انجح تعبت كتيرا افكر ان اهرب لمكان اعيش منعزلا عن الناس واترك امي وحدها .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أخي الفاضل.. الحمد لله الذي انعم عليك بالصحه والعافية الحمد لله الذي انعم عليك بنعمة العقل. الحمد لله الذي انعم عليك بعينان تبصر بهما ولسان ناطق يجب ان يكون شاكراً حامداً لله. الحمد لله الذي عافاك وجعل لديك ارجل تمشي بها وتسعى بها ويدان ترفعان للسماء داعياً لله بأن يفرجها عليك. أخي انت في حال افضل بكثير من الخلق، فهناك من لا يستطيع الوقوف ولا ان يرفع يداه ولا ان يرى الدنيا ولا ان يطق بحرف، أفلا تعتقد بان الله قد انعم عليك. أخي لماذا الخجل فهل انت من فعل هذا، ولماذا الخجل فلو أن كل انسان خجل من العيب الذي فيه لما خرجنا وعملنا وسعينا بل بقينا في منازلنا خوفا من الناس الذين لا يخلون من العيوب ايضاً. أخي كلنا لدينا عيوبنا وهي متفاوته ولكن تأكد بان عيبك ليس هو العيب الذي يجعلك تنتحر حتى تختصر الطريق إلى جهنم والعياذ بالله. عند كل صلاة قل الحمد لله الذي عافاني مما أبلتى به غيري وفضلني على كثير ممن خلق. اخرج وتوكل على الله وقل نعم انني سأخرج لهذه الدنيا فرب العالمين انعم علي واكرمني وهذا اختبار من الله وانا راض به. توكل على الله ساعد والدتك المسكينة التي تعاني من مشقة العمل وبالتأكيد تتألم من أجل ابنها. ألا تريد ان تجلعها تفرح بك، إذن قم توكل على الله واعمل واثبت لهذه الفئة القليلة الجاهلة إن الإنسان ليس بشكله بل بقربة من الله وبعمله. حفظكم الله ويسر لكم إضافة رد

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أخي الفاضل.. الحمد لله الذي انعم عليك بالصحه والعافية الحمد لله الذي انعم عليك بنعمة العقل. الحمد لله الذي انعم عليك بعينان تبصر بهما ولسان ناطق يجب ان يكون شاكراًحامداً لله الحمد لله الل

قبل 3 شهر

حاول ان تجد عملا واجمع المال واستشر طبيب مختص لاجراء عملية او علاج. وهكذا بانشغالك بعملك تنسى هذا المشكل خاصة اذا لا يظهر خارجيا. ياما فيه تشوهات بخلق الله.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه