السؤال

قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اتالم عندما ارى امي تعمل في المنازل

ساعدوني والله اني اتالم عندما ارى امي تقول لي لازم تشتغل والمسكينة تبكي وتقول يارب اين سادهب لم تعد عندي حتى صحة.امي تشتغل في المنازل.انا اريد ان اشتغل .ولكن انفي دمرني والله .لا اعلم ما الدي خرج فيه متل الدم متكبد صار يضيق علي صدري .وقررت ان اهرب بعيدا .واترك.امي وحدها بسبب هدا انف الي دمرني وامي عليها ديون .فامي الحين تبكي .بالله عليكم قولو لي مادا افعل.فانا اتالم من داخلي واترك امي.قولو لي بالله عليكم مادا افعل فانا اكتب هده رساله وابكي وارى امي تتعدب .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي لا يجوز لك ان تتركي امك لامسكينة، عليك ان تساعديها، وما قصة انفك؟ وحتى لو كان يسيل دم، ومهما كان السبب يجب ان تكوني بقرب امك وترفقي بها، يكفيها الدنيا ومصاعبها فلا تزيدي الطين عليها بلة. وهل يعيقك انفك عن العمل؟ لم افهم ما مشكلة انفك؟ يمكنك ان تعملي اي شيء فانت لا زلت شابة، اتركي كل ما بيدك وعودي اشتغلي محل امك وساعديها على سداد ديونها. اتصلي باحد من اقاربك واطلبي العون، اذهبي الى وزارة التنمية الاجتماعية، اتصلي باي برنامج محلي للمساعدة واطلبي المساعدة لك ولامك، ولكن لا تتركيها وتغادري البيت. يمكنك الاتصال باي شخص، اهل الخير كثر في بلاد العرب. كوني بارة بامك، وعودي لها وشمري عن ذراعك، هي وانت معا يمكنك تحسين الوضع.

قبل 4 شهر

انا عندي مشكلي مع امي

قبل 6 شهر

لكن المشكل ليس لاني لا اريد ان اشتغل على امي والله اني اتالم من داخل.لما اراها في تلك الحاله.المشكل هو انفي .لو اني وجدت انفا اصطناعيا لاشتريته وتخلصت من معاناتي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه