السؤال

قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

بسبب الوحده لجأت الى العلاقات هاتفيه

انا بنت عمري٢٤سنة مشكلتي مشكله جدا جدا مزعجه اعاني من الوحدة ولانني اعاني الوحدة لجأت الى العلاقات هاتفيه فقط مع الشباب المشكله اني تعبت الوحده وابحث عن زوج يكون حبي وحياتي فكيف اترك هذه العادة رغم اني اخاف الله كثير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

معرفتك ووعيك انك تعانين من الوحدة لذلك لجأت الى المكالمات الهاتفية لملأ وقت فراغك هو بداية الطريق للتغيير نحو حياة أفضل. التغلب على الوحدة بشكل إيجابي: ١- يمكنك اللجوء الى القراءة لتوسيع مداركك. ٢- الاستفادة من وقت الفراغ في تعلم شي جديد. ٣- وضع هدف لحياتك على ان يكون هذا الهف واقعي ويمكن الوصول اليه. ٤- قضاء الوقت مع الاقارب والصديقات واستثمار هذا الوقت في شكل إيجابي.

هناك تناقض بين مخافة الله وفعل الحرام بهذه الطريقة. ليس هكذا البحث عن زوج، كوني قوية واتركي هذه العادة، والغي رقمك فربما تودين نفسك في مصيبة ولن تجدي بعدها زوج. يا ابنتي تخيلي لو عرف من تريدين خطبته عما تفعلين ماذا سيقول؟؟ انها خيانة وفعل حرام ومنكر. عليك بزيادة ثقتك بنفسك، والعمل على تطوير ذاتك ومهاراتك، دعي الشباب والعائلات ومن حولك يلاحظون مهارتك وشطارتك، وسيأتيك النصيب. عليك بكثرة الاستغفار وشغل نفسك عن الحرام وعن التفكير من قضية البحث عن زوج، لأن نصيبك سيأتيك. ولا ترمي بنفسك عند اول شخص يتقدم لانك ملهوفة على الزواج، فالزواج شراكة عمر وبناء بيت وليس ساعات من الجنس تذهب ويأتي بعدها الهم والقهر لا سمح الله، ادرسي وضع العريس ومدى مناسبته لك. لا تجلبي لنفسك ولاهلك العار، وهذه الايام التكنولوجيا متطورة ويمكن لاي شخص ان يصلك من رقم هاتفك، لذا احذري

قبل 6 شهر

تواصلي معي لو جادة وانا أيضًا ابحت عن زوجة وكدا ننهي الوحده

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه