السؤال

قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

احببتها حب جنوني

احبتتها حب جنوني هي من اجبرتني على حبها بهتمامها وعندما تاكدت اني متيم فيها طلبت منى ان اخطبها خطبتها بعد الخطوبه اخبرتها بسوالف بلادي وليله الدخله قالت انها لا توجد لديها بكاره وانها فقدتها باصبع يدها عندما كانت تستخدم العاده السريه اصبت انا بصدمه نفسيه وحاله كرهت نفسي والحياة لا استطيع الوثوق بالقادم فسخت الخطوبه طبعا خطبت الثانيه الان فيني وسواس يقهر قلبي ولا اطعم الحياه بمذاق مفرح وانما منحط وياس وشعور بنقص

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تنغص عليك حياتك وتحزن، فشلت في التجربة الاولى ومضت. لا تحكم على كل الفتيات وابدأ خطوبتك الثانية بثقه واحترام لخطيبتك ولا تجعلها تدفع ثمن أخطاء غيرها. يمر الانسان بحالات احباط بعد خيبه أمل ولكن عليه الا يستسلم لها وان يمسك زمام الأمور بيده ويتابع حياته. الحياه جميله وتستحق ان نعيشها بفرح وان نتخطى ما جرى لنا في السابق بإيجابية وكلنا أمل بغد أفضل. التفكير في الماضي لن يغير شيئا لذا امض في حياتك وتأمل خيرا.

خطوبتك للثانية وتفكيرك في الاولى ظلم لخطيبتك الثانية. انت تركت الاولى بعد حب واهتمام وتعلق بسبب موضوع غير مقبول بالنسبة لك ثم أخذت قرار فسخ الخطوبة وخطبة فتاة اخرى. فاستمر على ما أخذته من قرارات. انني اتفهم ان نسيان الفتاة الأولى صعب ولكنه يحتاج الى وقت وبذل الجهد للاهتمام بخطيبتك الثانية والاستثمار في هذه العلاقة لتعيش مرتاح في زواجك.

قبل 6 شهر

كان بإمكانها ان ترقع غشاء بكارتها او تستخدم غشاء صناعي يباع عند بعض أطباء النسائيه ولكنها قالت لك انها فقدت بكارتها لتتخلص منك لأنها لم تعد تطيق سطحيتك --اعرف فتاه فقدت عذريتها وهي طفله على درابزين درج البيت فنزل الدم منها فطلبت امها من الطبيب ان يكتب تقرير بذلك لتقدمه للعريس مستقبلا -- يا شباب العرب ماذا عن الجنس الفموي وماذا عن الجنس من الدبر الذي تمارسه كثير من البنات قبل الزواج ---واحد لف الدنيا وبعدين رجع تزوج بنت الجيران اللي بيتهم ملاصق لبيته لأنها الوحيده الواثق من تربيتها واخلاقها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه