السؤال

قبل 6 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

زوجي طيب وحنون ولكنه شاذ جنسيا

انا فتاة متزوجة من سنتين عمري٢٣ لدي طفل واحد و حامل بالثاني...زوجي طيب حنون يحب ابنه ملتزم بمصروفي و مصروف ابنه و البيت و ملتزم بالصلاة ...ولكن بعد سنه من الزواج اكتشفت عن طريق الصدفه انه يتابع شاذين جنسيا على السناب شات مما دفعني إلى تفتيش جواله و وجدت له حساب على التويتر للقاء بشواذ جنسيا وممارسة اللواط معهم من قبل الزواج إلى يومنا الحالي .. نعم هو مقصر جنسيا معي واذا صار و حدثت علاقه بيننا يبدا بالمنه عليها و يظهر لي بانه يجاملني طول مده العلاقه ...لا يعيبني شي فانا كامله و الحمدلله ...عمر زوجي ٣١سنه ... احبه جدا ولكن نظرتي له تغيرت كثيرا فانا اخاف بعد ما اكتشفت ما كان يخبئه من الزمان و غدره ولا اشعر بالامان بقربه و احيانا كثيرة افكر بالانفصال و تكمله حياتي مع من استطيع ان أوئمن على مستقبلي ومستقبل ابنائي معه ..اصبحت اشمئز منه و استحقره جدا فنظرة الاحترام له تلاشت كليا... العلاج لحالته غير مضمونه فما هو الحل وهل الانفصال افضل للأولاد و لمستقبلهم ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. نسأل الله ان يهديه ويصلح حاله. أختي، قبل الحل في الانفصال فلنتبع طرق الحل الممكنه لعل وعسى ان تنفع وخاصة انه لديك طفل وحامل بآخر يسر الله لك. أختي.. اولا الجلوس معه ومصارحته بكل مشاعرك ونظرتك له وأنك فعلا لا تريدين ان يعيش أطفالك مشتتين، الا اذا لديه الاستعداد للتغير والعلاج ان استدعى الامر، وتخبريه بأنك عندما ارتبطتي به على أساس الارتباط برجل لديه مسؤليات وأهمها ان يربي اطفاله التربية الصالحة حتى يكونوا رجالا، ولكن في هذا الوضع انك خائفة على نفسك وأطفالك وان ما يعيشه زوجك لا يرضي الله رب العالمين، وأنك تعرفين عليه فرصة لتعديل الخطأ والاستقامة. إذا أبدى استعداده للتغيير والتوبه وترك ما يفعله فهذا خير وعلى شرط ان لا يعود له مطلقا لانه مجرد علمك بعودته لما يفعله فالانفصال سيكون مباشرة. اما اذا لم تجدي منه الموافقه او الرفض، فعليك بطلب الانفصال مباشرة دون طلب تدخل أي شخص آخر بينكم لانه هذا الامر يجب ان يبقى سرا بينكم ولا تفشي لأحد ابدا لانه صعب جدا وكذلك هو والدك طفليك. إذن في حالة رفضه وعدم تركه ما هو فيه فيجب ان يتم الاتفاق فيما بينكما على الانفصال وعلى ان تكون الأسباب عدم التفاهم فيما بينكما، وان يبقى السبب الحقيقي سرا بينكما فالله امرنا بالستر لعل وعسى مستقبلا يتوب الى الله. حفظك الله ويسر لك

5 شهر

صارحته ولكن ردةفعله بارده جدا وبدا بالضحك و الاستهزاء !! وقال بان حسابه ع التويتر لأغراض اخرى ؟ كما انه قام بمسح تغريداته الجديده لهذي السنه واحتفظ بتغريداته القديمه دون حذف الحساب ولم يعرني اي اهتمام كما قام بتغير رقمه السري !! اظن بان الوضع يعجبه وليس لديه اي نية لتغيير او الهداية ؟؟ ما العمل الآن ؟


قبل 4 يوم

الانفصال ممكن يجيب لك مرض والعياذ بالله

قبل 5 يوم

هد ديه انك ستخبري اهلك وأهله وطنى حازمه معه أن تفهم ورجع كملي وان استهتر اطلبي منه الحل واجعليه هو يوضع الحلول لعل لديه حل يرضيكى أقل الخسائر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه