السؤال

قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اخي يعارض خطوبتي بسبب فارق السن

انا فتاة عمري ٢٢ سنة السنة سوف اتخرج تعرفت على شخص عن طريق صديقتي ذو اخلاق جيدة جدا طيب تطورت علاقتنا الى حب كبير فجاء خطبني من اهلي ووافقوا لكن المشكلة انه اكبر مني ب ١٤ سنة عندما علم اخي بالامر اصبح يلومني لان خطيبي اكبر مني اصبحت في حالة قلق داىمة لاني اريد من جميع افراد العائلة ان يعجبو به مع العلم انني لا احس ابدا بفارق العمر ارجوكم اريد ارائكم حول فارق العمر

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

فارق السن الكبير قد يؤدي الى مشاكل في المستقبل . افهمي بهدوء وجهه نظر اخيك و تشاوري مع اهلك في الموضوع . لديك المتسع من الوقت لتفكري وتتخذي قرارك ، ادرسي اخلاق الشاب جيدا وابحثي عن نقاط مشتركه بينكما و لا تقدمي على الزواج وانت قلقه وتذكري ان الزواج مسووليه وتكافوء وانسجام.

يا ابنتي فارق العمر يثير قلق الكثير من الأهل ولكن الفارق بينكما معقول نوعًا ما انت 22 وهو 36 سنة، يعني لا يزال شاب واستطاع تكوين نفسه، فلا تقلقي من ملاحظة اخيك لأنه يريد لك الخير. وسوف يحبه ان كانت صفاته محببة، ابحثي عن بعض التفاصيل مثل حبه للحياة، والمرح، ورغباته، واخلاقه، وطباعه وتأكدي من انها تماما كما تريدين، فارق العمر ليس قضية كبيرة هنا. حاولي ان تخرجي مع اخيك وتتحدثي معه بصراحة، وتخبريه عن ما يعجبك به، واطلبي من خطيبك الانضمام لكما لاحقا ليتعرف اليه عن كثب، فتتحسن الأمور بينهما، ولعله يراه بالعين التي ترينه بها، فترتاحين.

قبل 6 شهر

يا صديقتي اخوك خائف عليك لانه بيظن انه فرق العمر بيأثر على علاقتكم..انت ما لك حل الا انك تجمعيهم و تخليهم يجلسوا مع بعض و تيتقربوا من بعض اكثر و ابعدها اسمعي من اخوك لانه يمكن بعد ما يجلس معه يحبه و يتفهم وضعك..فرق العمر مش مشكلة و ليس سبب للخوف لانه بالعكس بيكون انسان واعي و فاهم الحياه و مقدر شريكة حياته اكثر من غيره

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه