السؤال

قبل 6 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

قبل الزواج كانت سيئه السمعه

قبل الزواج كانت سيئه السمعه

اني اتزوجت زواج تقليدي وما سالت ع البنيه الي اتزوجتها وبعد فتره من الزواج كشفت انها قبل الزواج بالكليه كانت سيئة السمعه وانها جانت ع علاقات مع الشباب وتخرج مع هذوله الشباب وهاي السوالف واني من كشفت هاي الشي شرفي وغيرتي مقبل اعيش وياهه فطلقته هل قراري صحيح ارجو المساعده

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ربما تكون تسرعت في الحكم عليها من مجرد ما سمعت من الناس، انت تزوجتها هل لاحظت سلوكها؟؟ هل استطعت ان تحكم عليها؟؟ يا ابني الناس تتكلم على الفاضي والمليان، وربما تكون محصنة وغافلة والناس تقذف بأبشع من هذا. والأمر الآخر ربما كانت تخرج ولكن في حدود الزمالة، والخروج مع شاب ليس بالضرورة قذف عرض او شرف؟؟ ان شعرت انك ظلمتها يمكنك مراجعتها ودعمها، رب العالمين يغفر الخطايا للبشر، فلم لا نتعلم التسامح والمغفرة، وربما يكون لك أجر وثواب هذه البنت. وان شعرت انك تصرفت بناء على معرفة مطلقة، لا تشعر بالسوء لأنك كل شخص مسؤول عن تصرفاته ويحاسب عليها. انسى الموضوع وتابع حياتك، وسيرزقك الله بافضل منها. ولكن تحقق جيدا قبل ان تتخذ قرار بطوي صفحتها من حياتك.

قرارك للأسف غير صحيح ومتسرع. قرار الطلاق لا يؤخذ بالأستناد على معلومات من أشخاص وعلى أمور حصلت في الماضي. هل كانت زوجتك تعاملك معاملة حسنة؟ هل كنت ترى ما لا يعجبك في تصرفاتها ومعاملاتها مع الآخرين؟ كل فتاة تمر بتجارب من الممكن جدا أن لا تكون سيئة في طبيعتها، لذلك لا يمكن التعميم. المعلومات التي قدمتها ناقصة مثل معاملتها لك طيلة فترة الزواج والمصدر الذي نقل لك المعلومات وهل قمت بمواجهتها وإعطائها الفرصة لتفسير أو توضيح معلوماتك. أنصحك أن لا تثور لكرامتك دون فهم الامور بشكل جيد والتأكد فتخسر كل شيء.

قبل 6 شهر

اخي قرارك غير صائب عليك التاكد جيدا وأذا كانت فعلا كان له علاقه فهذا لايعني انها سيئه السمعه وانها انسانه غير شريفه بالعكس قد تكون غير مدركه جاهله فمعضم البنات يقعون في هذا الخطاء ثم يندمون . وهل عندما كانت معك تشعر انها غير جيده ومعملتها كيف كانت..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه