السؤال

قبل 6 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

مشكلتي اني افكر بغيري قبل نفسي

مساء الخير .. مشكلتي اني افكر بغيري قبل نفسي وعندي اخت وحدة اكبر مني 17 سنة متزوجة من 7 سنين عدها 2 اطفال رضع المشكله زوجها بخيل جدا وغيور لدرجه الجنون وهو يشتغل شغل يخلي يجي بس 14 يوم كل شهر لمن تروح لبيتها وتجي تحجينا مشاكلها ببخل .. الخ من المشاكل , ولمن احكي عليه تقولي لاتتدخلين بعدك صغيره وتمدحة اختي كرهتني بالحياه لمن تجي الشهر احاول قدر الامكان ما اسمع كلامها , شاسوي والله تعبت منها ما اقدر اتجاهلها لان احبها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي من يفكر بغيره ليست مشكلة، بل هي ضرورة للحياة، وهي تدعى الإيثار، وهي صفة حميدة ومطلوبة وليست عيبًا. لماذا تعتبريها مشكلة. اختك وتحتاج الى دعمك ومساعدتك، وتحتاج الى مساعدتك ولو بتقديم النصيحة، ولماذا تكرهين الحياة؟؟ لم ارى داع لهذه العبارة، مشاكلها يمكن حلها بنفسها فهي كبيرة وواعية، ربما هي سعيدة معه؟؟ يا بنتي كل شخص ياخذ نصيبه، نصيحتي لك ان تفكري جيدا قبل الزواج ان كنت لا تريدين ان تظلمي نفسك بزوج بخيل. وان لم تقبل اختك النصيحة فهو قرارها بانهاية لا تحملي عبء ذلك وتوتري بدون داع.

من الطبيعي ان تحصل مشاكل عديدة بين المتزوجين بحكن ضغطات الحياة والمسؤوليات لكن ذلك لا يعني انهما لا يحبان بعضهما حتى لو حصل بعض التذمر والشكوى منهما. نصيحتي لك ان تكوني سندا لاختك وتدعميها، كل ما تحتاجه منك هو الاستماع لها لتفضفض عن همومها، لا تنتقدي زوجها مهما اشتكت لان ذلك سيزعجها فهي بالرغم من شكواها تحبه. حاولي ان تجذبيها الى نشاطات مسلية حين تزوركم لتغير جو وترتاح وتستعيد نشاطها، ساعديها باطفالها وبذك تكوني قدمت لها اكبر دعم ممكن. الاخت غالية فحافظي عليها وساعديها ولا شك انها ستدعمك عندما تكبرين وتكثر مسؤولياتك وضغوطات الحياة عليك.

قبل 6 شهر

اختي ما تشغلي بالك كل المتزوجين بيصير بينهم مشاكل وبتنحل عادي مع العشره واما بتشكي بتفضفض معكم المهم انت اهتمي بدراستك وما تهتمي بمشاكل الغير واما تشكي ماتقعدي معهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه