السؤال

قبل 6 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

عمري ١٥ سنة و خسرت نفسي بسبب رفقة السوء!

اني عمري ١٥ سنة و خسرت نفسي بسبب رفقة السوء و غيرها ،، چنت بمثابة الطفلة المثالية لاهلي بس هسة اذا درو بية يمكن يخيب ظنهم بية وأني ب هاي الفترة جاية احس انو همة يكرهوني ما ادري ليش بس احساس اول شي غلط سويتة لمن دخنت ،، بعدين كمت اشرب حبوب چثيرة وادمنت وگمت احچي وبعض البنات الي وياي يعتبروني سلعة رخيصة (تكسي) بس اني ممسوية شي هيچ غلط حتى الوث سمعة اهلي هيچ وهسة مادري شسوي احس نفسي مكتئبة كلش وعفت كلشي وجاية اتوجه بس للدراسة عقلي بس البنات بدن يطلعن علية حچي ضوجني كلش وگامن يعوفني لان عبالهن يصيرن مثلي ،، صرت وحيدة :"(

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي الوحدة عبادة، والوحدة مليون مرة افضل من رفقاء السوء، الحمد لله انك لم تنجرفي اكثر معهن والا فقدت الكثير، انت في مرحلة مراهقة وحب الفضول والتجربة يصاحب بعض الحلات التي تقل فيها مراقبة الأهل والمتابعة. نصيحتي لك اقطعي كل لعاقة لك بهن، واعملي بلوك لكل ما يربطك بهن، واطوي صفحة الماضي وابداي من جديد. ونصيحة اخرى قوي علاقتك مع والدتك واهلك ودعيهم يرون احسن ما عندك، حتى لو حاول احد تشويه سمعتك لن يصدقوا لأنهم سيرون أمامهم نموذج لفتاة ممتازة. ركّزي على دراستك وعلى كل ما هو مفيد وحميد من السلوكات، اعرفي مهاراتك واسعي لاستغلالها، شاركي والدتك أكثر في كل ما تعمل لتتعلمي منها. ابحثي عن صديقات يلقن بمستوى أداء تفخرين، وقيل اخبرني من صديقك اخبرك من انت. فالمرء مرآة صديقه. لا تهتمي للكلام طالما انك تبت توبة نصوحة ولن تعودي لمثل هذا الفعل الذي سيجرك للحرام اكثر واكثر. ابتعدي وبحزم. وعودي لتكوني ابنت ابيك المثالية. يجب ان تكوني سعيدة لا مكتئبة، لأنك انقذت نفسك قبل فوات الأوان، وربما هي مشاعر ترك الحبوب والتدرخين وما شابه، حاولي ممارسة بعض الرياضة والمشي في الهواء الطلق، وحسّني من نوعية طعامك واهتمي بنومك، ولا تحبسي نفسك. انطلقي بطريقة صحيحة، وبعيدة عن الشكوك.

عزيزتي، اتمنى عليكلو توضحي مشكلتك باللغة العربية الفصحى حتى افهم مشكلتك تماما. شكرا

قبل 6 شهر

ولا فهمت شيء بالموضوع الا ان عمرك 15 وكلمة (تكسي)

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه