السؤال

قبل 6 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

في فتره الخطوبه اعترف لي انه يحبها !!

خطبت واحد وكانت مدة الخطبة شهر ونحنا خاطبين اعترفلي انه بحب وحدة ونفسه فيها بس امه رفضت لانها خاطبة وفاسخة اربع مرات ولانها اكبر منه ...المهم ...هاي البنت ونحنا خاطبين هددته ازا ما طلقني انها رح دمره ...وسالني شو راي بالموضوع وحكالي مستحيل اطلقك لانه ما فيك شي ينعاب وبنت كل بتمناك ..وما حدا عرف عن موضوع غيرنا تنين...وبعد الدخلة كانت اوضاعنا سيئة جدا من جميع النواحي ...وبالزات وضع الصحي عنا وكان وضعه هو اخطر ..وبلش يروح للاطباء وما كان يستفيد ..وبعدها صار يروح لعند شيوخ ويحكوله انت مسحور ومن القصص هاي وهو كان بشك في هاي البنت الي كانت بحبه ....وبصراحة انا ما بقدر احكي عليها سوء لاني ما بعرفها ..وبعد ست اشهر من زواجنا طلقني طلقتين ورجع لنفس البنت وتزوجها .. وطبعا في بينا ولد وابني معي وانا عايشة عند اهلي وعمره هلأ سنتين هلأ انا بفكر احكي مع طليقي واعرف موقعي من الاعراب يعني في نية بده يرجعني ولا ما احكي معه ؟؟؟ لانه انا لسى صغيرة بالعمر 26وبصراحة وحدة بدها سند الها بالدنيا بعد رب العالمين طبعا لانه الاهل مش دايمين طبعا كان عنا بعض الفروقات انا ملتزمة جدا وهو كان عكسي بس مش لدرجة انه سيء بالعكس هو انسان محترم ومنيح وانا بحكي حق رغم انه اسأ الي هﻻ شو رايكم احكي معه وخصوصا انه من سنتين ما حكينا مع بعض من لما صارت مشكلة محتارة كتير بس طبعا ازا حكيت معه رح احكي في السر عن اهلي وصدقا مش مرتاحة لكن بدي اعرف اقل ما فيها ارتاخ نفسيا واعرف افكر بس يجي حدا يطلبي مش اضل قاعدة واستنى؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي زوجك السابق من أصل الدنيا لم يكن مستقر في علاقته معك، كيف يخبر خطيبته عن حبه لفتاة سابقة ويترك زوجته ام ابنه ليتزوجها؟؟ ولم اعرف سبب طلاقه لك مرتين سابقًا؟؟ وانت الان لا علاقة لك به، استمري في حياتك، ويلي باعك بيعيه. نصيحتي لك ان تعطيه الولد لتربيه زوجته، لأنك ستضيعيم حياتك وتفقدين فرص الزواج وانت معك ولد، هو ابنه وهذا قراره فليتحمل مسؤوليته، ان كنت راغبة في الزواج من آخر، مسؤولية التربية وانت وحدك صعبة جدًا، وخاصة ان له سنتين ما سأل في ابنه، وانت مسؤولة عن كل شيء وهو يحب ويتستمتع؟؟ انتبهي لنفسك من هذه النقطة ان كنت راغبة بالزواج. اما ان كانت رغبتك ان تكوني صاحبة رسالة ولا تريدين رجل في حياتك، فحافظي على ابنك وقومي بتربيته وابداي دورك في الحياة كصاحبة رسالة، ضعي هدف واسعي للوصول اليه. بالطبع لا تتصلي بع وتذلي نفسك له وهو تركك وطلقك لأجل الزواج من حبيبته الأولى. وربي يهديك للحل الصواب

ما دام طلقك منذ سنتين ولم يسال عنك فماذا تنتظرين من الكلام معه؟ كان الاجدر بك الا تتممي الزواج بعدما اعترف لك بحبه لاخرى اثناء الزواج. من الواضح جدا ان طليقك لا يفكر بك ابدا، نصيحتي لك ان تنسيه تماما وتقطعي اي امل منه ولا تهدري كرامتك بالكلام معه. التفتي الى حياتك واهتمي بنفسك وبابنك وفي حال تقدم لك شاب مناسب فلا تترددي.

قبل 2 شهر

اللي يبيعك بيعه إنسيه ودوري علي زوج يليق بك ويحترمك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه