السؤال

قبل 5 شهر (53 اجابه)
53 اجابه

بدون مقدمات زوجته هددتني ..!

بدون مقدمات زوجته هددتني ..!

مشكلتي مادري من فين جاتني .. فيه قريب لي متزوج بس عايش بالخارج وبما انه قريبي ف طبيعي التواصل في مواقع التواصل الاجتماعي لكن كل شي علني مافيه شي غلط او من تحت لتحت .. امس بدون مقدمات زوجته راسله على رقمي اللي مابعرف من فين جابته رساله سب وقذف ولعن وتهديد وانها راح تكلم زوجي وراح تهدم بيتي وتفضحني عند الناس !! فكرت اشتكي عليها لكن ماقدر لسببين الاول لانهم عايشين بالخارج ماتوقع يقدرو يعملو شي والسبب الثاني انه قريبي ومن العائله صعب اضره او اضر زوجته واخليها مشكله كبيره !! ارشدوني ايش ممكن اعمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

النصيحة الأولى والأساسية اخبري زوجك ودعيه يقرأ كل تعليقاتك مع القريب على مواقع التواصل، ودعيه يقرأ رسالة زوجته. ثم عليك اعلام القريب انت او زوجك ليخبره بما حدث ليضع حد للموقف. انصحك ان لا تسكتي عن الموضوع او تتجاهليه، او تتستري عليه امام زوجك، حتى تعلميها ان التطاول على اعراض الناس امر لا يجوز، وتتحمل مسؤولية قرارها وسلوكها. لا تظهري انك خائفة منها وخاصة انك واثقة من تصرفاتك.

6 شهر

يالحبيب هذي ما بها تطاول الغلط من اللي خايفة ليش تكون علاقة بينها وبين قريبها ما دام متزوج والعلاقة واضحة انها مشبوهة


قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. أولاً عليك إخبار زوجك بما حدث تماماً، لانه يجب ان يعرف منك انتي ما حدث قبل ان يعرف من غيرك وثانياً يجب ان تخبري قريبكم بما حدث، وتستفسرين عن سبب المشكلة، لانه كما ذكرتي انها مجرد علاقة بأحد الأقارب وليس هناك شي خاص بينكما، وكل شي علني وليس هناك أسرار. إذن من الممكن ان تكون لديها فكرة خاطئة، أو حدث شيئاً بين قريبك وزوجته وانتي لا تعلمين عنه. وفقكم الله

ارى من الطبيعي ان تتواصلي مع أقربائك الرجال ما دمت لا تخرجين عن حدود الأدب وتقومين بذلك علنا. بعض النساء يغرن كثيرا على أزواجهن وقد يتوهمن قصصا كبيرة من جراء تعليق او لايك على الفيسبوك مثلا. لكل منا معتقداته وسلوكه وطريقة تصرف ورؤية. المهم الان ان تصارحيها ان لا شيىء بينك وبين زوجها غير القرابه. الأهم هو ان تخبري زوجك بما حصل تجنبا لأي مشاكل قد تخترعها او تتوهمها زوجة قريبك. لا تخافي ولا تلقي بالا، كوني قويه واوضحي لها حقيقة الامر مرة واحدة وان لم تصدق فلا تفعلي شيىء وستثبت الأيام لها الحقيقة.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه