السؤال

قبل 10 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

طلقني و ارغب بالرجوع اليه و السبب ...

السلام عليكم مشكلتي كالاتي وهي تزوجت من شخص كان يحكي مع بنات ويقضي ساعات طوال معهن وكان متعلق باحداهن ولكن امه رفضت زواجه منها لاسباب هم يقولون بانها سمعتها سيئة وفسخت خطبتها لثلاث مرات ولكن صدقا لا اعرف هذه الفتاة . المهم خلال خطبتنا اتصلت به تلك الفتاة وهددته اذا ما طلقني فسوف تدمر حياته ...رفض ان يفسخ خطبتنا لانه كان مرتاح معي ...وتزوجنا واعذروني ولكن وضعه جنسي كان مش طبيعي وراح اطباء ولكن نتيجة كانت ممتازة وعرض نفسه ع الشيوخ وفعلا كان عنده سحر وكان بشك في تلك الفتاة التي هددته من قبل وبعد ستة اشهر من زواجنا طلقني وكان يبكي على فراقي ولكن حكالي صعب نبقى ما بعض ما بدي اظلمك اكتر من هيك ...وتزوج بتلك الفتاة وابني طبعا معي وصارلنا سنتين منفصلين ولا يوجد اي تواصل بيننا ...وابني بدأ يكبر ويذهب لابيه عن طريق المحكمة ... سؤالي هو افكر في مكالمته هل تنصحوني بذلك ولكن بصراحة اخاف ان يكسفني او يسجل مكالمتي واذا تكلمت معه سوف اتكلم في السر عن اهلي .. برأيكم ما هو السبيل لارجاع زوجي لي لاني مطلقة بطلقتين مش تلات وافكر بالرجوع من اجل ابني ... افيدوني !!!

قضايا أخرى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بالطبع لا تكلميه، ولا تتصلي به ما دام ابنك معك، وتقومين على رتبيته ويرسل نفقته، هو باعك لأجل حبيبته الأولى، واين كرامتك؟ لو كان يريدك كان ما طلقك من الاصل، لو كان يريدك كان تراجع عن موضوع زواجه منها، لو كان يريدك كان ما انتظر سنتين، يا ابنتي عودي لرشدك واعملي على تطوير ذاتك وتحسين امورك، وسيرزقك الله بابن الحلال الذي يناسبك ان رغبت بالزواج ثانية، او لتكوني صاحبة رسالة في هذه الحياة، ولا تهيني كرامتك لأي شخص مهما كان، هو ليس زوجك وطلقك مرتين. انسيه وانسي كل ما يتعلق به من امور واستمري وعيشي حياتك، فقد عاشها هو وتركك تتألمين وحدك.

سيدتي، كل الأمور التي ذكرتيها عن زوجك السابق لا تشجع على ان تتكلمي معه وتحاولي الرجوع اليه خاصة انه لم يبدي أي استعداد للرجوع اليك. نصيحتي لك ان تبقي مع اهلك وتتبعي نصائحهم ولا تدخلي في متاهات مع زوجك السابق، اهتمي بنفسك واعملي واشغلي نفسك بالاهتمام بابنك حتى يتقدم لك شخص مناسب.

قبل 10 شهر

لا تكلميه و اتركيه لان لو كان يريدك لرجع لكي منذ سنتين و بما انك تقولي انه طلقك مرتين فهو بصدق لا يريدك ولا تذلي نفسك اكثر من ذلك و على ما اتوقع بان ابنك اصبح له سنتين من غير اب فلا تضعي حجج بظهر ابنك للرجوع فاقتنعي بانه تزوج و كون عائله مره اخرى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.