السؤال

قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اتمنى ان اقيم لي حفله تخرج ولكن ..!!

مشكلتي غريبه نوع ما لكن لابد أن أطرحه لكم ... انا طالبة جامعية وخريجه هاذي سنه . وعندي أخت أكبر مني بعشر سنوات هيا معلمه كانت تعمل في قريه ثم أنتقلت إلي المدينه وعملت أمي لها عزيمه متواضعه ولكن بعد أيام .. بدأت تتكلم وتعاتب لماذا لم نعمل لها حفله وكل فترة تكرر نفس الموضوع ... مشكلتي هيا اتمنى أن أقيم ليا حفله بمناسبه تخرجي من جامعه لكن خائفة من رده فعلها..... أرجوكم قدموا لي الحل .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي الظروف تختلف من وقت لآخر، ويمكنك ان تقولي انك ستعملين لنفسك حفلة، وابذلي جهد كبير ولا تلقي بعاتق العمل على امك او اختك، انت ساهمي في حصة الاسد من التحضيرات حتى لا يعتب عليك شخص. واخبري اختك بوقت مسبق انك تريدين عمل حفلة تخريج وانك ستحضرين لها بنفسك، لأنك لا تريدين عزيمة متواضعة مثل تلك التي عملتها ماما لأختك، حتى يكون عندها خبر، وبامكانك طلب مساعدتها ان كانت ردة فعلها ايجابية. ولا يجوز لأن اختك لم يقام لها حفلة ان لا يقام لك حفلة ثم هي الان كبيرة بما فيه الكفاية حتى لا تعاتب على هذه الامور المهم لا تثيري غيرتها وغضبها لانها لا تزال اختك.

ليس من حق اختك ان تزعل، فالظروف تتبدل واحيانا يستطيع الاهل عمل شيئ لاحد الأولاد دون غيره حسب الظروف. اقيمي حفلة واستمتعي بتخرجك وصارحيها بخوفك وقلقك من ان تحزن وانها لا بد ان تتغاضى عن المعاتبة من اجل فرحتك. مبروك!

قبل 6 شهر

انا كثيير في امور انحرمت منها لكن اكون سعيدة لما اخواتي الاصغر يحصلن عليها ... اذا هي حزنت لانها لم يقام لها حفلة تخرج هذا ليس سبب انها تزعل منك او من اهلك انك اقمتي حفلة .. الاخوة قلوبهم اكبر من كذا

6 شهر

ياليت أختي أتفكر مثلك أختي تربت على دلع وكل شي لها ممكن تفرحلي أثناء الحفله لاكن بعديين تجلس تتكلم ... هيا مشكلته ماتنسى أحيانن نجلس نتجادل على مواضيع مرت عليه أسنيين تجلس تقولي ليش سويتي وليش حطيتي ...انا جالسه أفكر اصراحه بالموضوع وشوف ردت فعله إذا وافقت سويته وإذا ماوافقت أمري لله مارح أسويه على رغم أمنيتي أسويه😢


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه