السؤال

قبل 6 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

تقدم لخطبتي شاب وسيم جدا ..

انا فتاة في الثلاثين من عمري متدينة و من عائلة طيبة و اعمل بوظيفة جيدة ...حاول أحدهم منذ فترة قصيرة التقرب الي و عرض التقدم لخطبتي ..المشكلة انه على قدر كبير من الوسامة و الجاذبية و انا عادية جدا في مظهري .هو يقول انه يحبني كثيرا ومستعد لكل شيء مقابل موافقتي على الارتباط به..اخاف ان يقال كيف لرجل جذاب مثله ان يرتبط بي ..اخشى ان يفقدني ذلك كل ثقتي بنفسي..ماذا أفعل هل أوافق ام ارفض؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اياك وهذا القول، الجمال جمال العقل والأفكار والأخلاق، لا تقللي من قيمة نفسك لأنك اكثر وسامة في المظهر الخارجي، انا لو مكانك لتأكدت من جمال اخلاقه وسلوكه، لا تبداي هذا الضعف من الان والا ستتعذبين طوال حياتك. لا تقللي من قيمة قدر نفسك وتربيتك واخلاقك والان كل شيء ممكن الحصول عليه بخصوص الجمال، وربما يلزمك الاهتمام اكثر بنفسك حين تكونين معه حتى يتوازن الوضع، ولكن عليك الاهتمام كثيرا بجمال وحسن ادائك واخلاقك وعلمك وثقتك بنفسك. ولا تقولي انا عادية وكيف سيقبل بي؟؟ الناس تراك كما ترين نفسك.

6 شهر

بارك الله فيكم, ان المجتمع بات لا يقدر كثيرا الجوانب الفكرية و الثقافية و الاخلاقية للانسان .بامكاني ان اتجمل و اهتم بشكلي اكثر لكني لا اريد ان اكون مصطنعة ...صدقا لست ابالغ ان قلت ان المسالة تؤرقني كثيرا الى درجة لا احتملها ....


ان كنت ترضين دينه وأخلاقه وترين انه مناسب لك واهلك موافقون، فلا تترددي ومبروك لك! كونه وسيم ميزة إضافية فهل من المعقول ان ترفضيه لانه وسيم!!!! هو أيضا يكسب الكثير من زواجه بك فانت متدينة ومن عائلة طيبة، مثقفة وتعملين. لا تكترثي لكلام الناس مهما كان واعلمي ان الناس يحبون الكلام بسبب وبلا سبب، فبماذا يفيدك او يضرك على أي حال؟؟؟ كوني على ثقة بنفسك واسعدي بها واقبلي الزواج وان شاء الله بالرفاه والبنين.

6 شهر

جازاك الله عني خيرا


عزيزتي صحيح الشكل مهم لكن الشكل ليس كل شي في هده الحياة. انت فتاة متدينة ومن عائلة طيبة وتعلمين بوظيفة جيدة فانت تمتلكين الصفات التي يتمناها اي شاب يريد الزواج وأبناء أسرة. فإذا كان هو وسيم فاتت ايضا لديك من الصفات المميزة التي تجعل هذا الشخص يتمسك بك ويرغب بالزواج منك. لا تجعلي هذه الافكار تؤثر على قرارك..

6 شهر

أحسن الله اليكم


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه