السؤال

قبل 6 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

اكتشفت ان زوجي نصاب

انا متجوزة من 10شهور وجوزي طلع نصاب باع عفشي وانا لسة عروسة بقالي 3شهور واتحجج انه هيجبلي غيره واحسن منه وسكت وماردتش اقول لأهلي ع امل انه هيصدق ولكن للأسف ماصدقش حتى اكتشفت ان ايجار الشقة مش قادر يدفعه من 4 شهور تقريبا ومستلف من جوز اختي فلوس وانا حاليا عند اهلي وعلوزة اطلق بس محتارة مش عاوزة اقعد عند اهلي لو اطلقت مش هيسبوني في حالي وجوزي عاوز يصلحني ومش عارفة اعمل ايه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صعب العيش مع زوج نصاب. الأمان في الزواج من اهم الروابط لزواج مستقر. انصحك ان تحاولي الحديث معه بوجود أشخاص تثقين بهم لمساعدتك في معرفة الحقيقة. اذا كان فعلا نصاب فأطلبي الطلاق فوجودك في بيت عائلتك بالرغم من صعوبته عليك اكثر أمانا واستقرارا من عيشك مع زوج نصاب.

انت الان في أمان في منزل اهلك وتعتبرين محظوظه لأنك لست حامل منه ، الأفضل لك ان تتركيه اذا كان نصابا كما تقولين فغالبا ستتحول حياتك معه من سيّء الى أسوأ، فاي خير تنتظرينه من زوج يبيع اثاث منزله الجديد ويستدين من الاقارب وهو لا يزال في اول حياته الزوجيه! اهلك وان تدخلوا في حياتك أفضل من زوج بهذه الحاله. زوجك اما اقدم على الزواج وهو ليس مستعدا ، فتراكمت عليه الديون او انه نصاب وينوي استغلالك انت واهلك. استعلمي جيدا عنه وافهمي ظروفه بوجود اهلك ، ولماذا جرى له ما جرى حتى لا تظلميه، فإذا كان مظلوما وليس نصابا فقفي بجانبه مع عائلتك حتى تتحسن اموره وفي حال تاكدت من نصبه فاتركه وانفدي بنفسك.

قبل 6 شهر

اختي اذا بده يصلحك لامو يبين لك حسن نيته ويرجع عفشك ويشتغل ليقدر يصرف عليكي واعطيه فرصه اخري لانك لستك عروسه مالحقتي تتهني وماتخلفي الا اما تستقر حياتك وتتاكدي انه اتغير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه