السؤال

قبل 6 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

بلغت 46 سنه ولم اتزوج و السبب....!

احس ان عمري ضاع بلغت ٤٦ولم اتزوج حتي الان والسبب امي كانت لاتهتم بتزويجي وكانت لاتنصحني لان اقبل وان العمر بيجري كانت تشجعني علي الرفض والان تركتني وحيده وعاشت عند اخواتي الرجال المتزوجين الطامعين في معاشها الكبير وما يؤلمني الوحده والعيش بمفردي وقسوتها وعدم سؤالها عني هي فوق الثمانين ومصابه بالزهايمر حاليا انا موظفه ومتعلمه وحسنه المظهر

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة السلام على رسول الله أختي الفاضلة.. لا أحد يعلم نصيبه، وما فعلته والدتك هي إرادة الله لا أكثر، وعليك التوكل على الله، ولا تيأسي أبداً فلا يأس ولا إحباط ولا تهاون. الحياة جميلة وانتي ولله الحمد حسنة المظهر وموظفة وذات مستوى تعليمي ممتاز، إذن لا ينقصك شي ابداً ولا تظني ان العمر سيكون حاجزاً او سبباً في منع او تأخر الزواج فكم من الحالات التي نالت مرادها في مثل عمرك وأكثر. إن صدق التوكل على الله، والقبول على الحياة بفرح وإيمان كامل بالله، سيشعرك بأنك إنسانه ملكت الدنيا. كما نوصيك بوالدتك كل خير فهي مسنة ولا تتذكر شيئاً، وهي باب من أبواب الجنة. حفظكم الله ويسر لكم

قبل 6 شهر

الله يكون في عونك ..هي فعلا مشكله لما العمر بيجري والآنسان لايشعر به ..ولكن لآكل أنسان قسمته ونصيبه ..ربنا يرزقك ..لو كنتي في العراق كان تزوجتك ..وعوضتك عن عمرك الي مضى هباء منثورا . الله كريم .

قبل 6 شهر

انارجل مصري لدي صديق عمره48سنه ولم يسبق له الزواج ويبحث عن بنت ناس محترمه أيه رأيك لوعاوزه تعرفي بيه

6 شهر

حضرتك ترسل رقم تلفونك وانا سوف اتصل بك لمعرفه معلومات عنه


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه