السؤال

قبل 6 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

زوجي حرم ابني من املاكه

زوجي لديه ابناء من زوجه اخرى يصرف عليهم ببذخ ولايعطيني سوى فتات وكتب جميع املاكه باسماء ابناؤه ولم يكتب لابني اي شيء

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اين العدل؟ فكلهم أولاده. اتفهم خوفك وقلقك على ابنك. اختاري الوقت المناسب وتحدثي الى زوجك بهذا الموضوع وسَرِّح له مشاعر ابنك وخوفك عليه من الزمن. كما يمكنك الاستعانه بشخص يثق به زوجك وله تأثير عليه لمحاولة فهم ما يحدث وتغييره ان أمكن. اصبري واستمري في المحاولة في محاولة التأثير على زوجك فهذا حق ابنك.

يجب العدل بين الأبناء ، كلمي زوجك وحاولي إقناعه واذا لم يستجب استعيني بأحد من اهلك او أهله ، او رجل دين يكلمه فيشرح له اهميه العدل بين الأولاد والميراث وبأنه سيحاسب على ذلك. التفريق بين الأولاد خطأ كبير وسيولد الكراهيه والعلاقه السلبيه بين الأبناء والحقد من ابنه المحروم ويؤثر على نفسيته. شجعي زوجك ان ينشر المحبة بين اولاده وروح الأخوه والمساواه فهو لن يدوم لهم وليترك ذكرى طيبه بينهم ويتركهم على الفه ومحبه أفضل من ان يتركهم أعداء لبعضهم البعض .

قبل 3 شهر

حسبي الله ونعم الوكيل..في آباء بهالشكل؟ ...هذا اكيد بعد ما ظلم الأم واصل بظلم ابنها.و عايش بلا وعي وراء زوجته الأخرى و أبناءها بيمشوه على كيفهم. ضعيف الشخصية.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه