السؤال

قبل 6 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

انا بين نارين حبي لزوجي أم حلم الامومه

انا سيدة متزوجة مند 15 سنة احب زوجي وزوجي احسن رجا ل في الوجود بالنسبة لي وهو يحبني اكثر من نفسه لكن المشكلة انه بعد الزواج اكتشفنا انه لا ينجب فقررت ان استمر معه واحبه كل سنة اكثر من قبلها لكن حلم الامومة لم يفارقني وكل سنة اتعدب اكثر واحس ان العمر يجري واطفال من حولي يكبرون وانا في مكاني واطرح على نفسي داىما نفس السؤال الن اندم بعد فوات الاوان واصبح غير قادرة على الانجاب على قراري ام انني اتخدت القرارالصحيح مع العلم انني لا استطيع تخيل نفسي مع اي رجل اخر اتمنى منكم النصيحة فانا معدبة بين حبي لزوجي وبين احساس الامومة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. نسأل الله العظيم ان يكتب لك الأجر والثواب على صبرك وحبك لزوجك الطيب. أختي.. الحمد لله علم الطب في تطور دائم وهذا احد الحلول وإن كانت لكم زيارة سابقة وتم إخباركم بأنه لا مجال فهذا بيد الله وكما ذكرت ان علم الطب كل يوم في تطور. أما الأمر الثاني فهو وبما انك تحبين زوجك وهو رجل طيب وخلوق ومحترم وكذلك لا تستطيعين ان تتخيلي نفسك مع رجل آخر، فأعتقد ان فكرة التبني ستكون الحل البديل إن شاء الله. عليك بالحديث مع زوجك وطرح فكرة التبني ( تبني طفل ) ( يتيم ) ولكم الأجر إن شاء الله. وفقكم الله وحفظكم

قبل 6 شهر

حاولي التبني ستأخذين أجر تكفل بيتيم وفي نفس الوقت تحسين بالأمومة وتصبح لديك عائلة

قبل 6 شهر

الحمد لله،وصلى الله وسلم وبارك على نبينا وإمامنا وسيدنا محمد بن عبدالله وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد: فحديثنا في هذه الحلقة مع قاعدة عظيمة لها أثرٌ بالغ في حياة الذين وعوها وعقلوها، واهتدوا بهداها، قاعدة لها صلة بأحد أصول الإيمان العظيمة: ألا وهو: الإيمان بالقضاء والقدر، وتلكم القاعدة هي قوله سبحانه وتعالى ـ في سورة البقرة في سياق الكلام على فرض الجهاد في سبيل الله ـ: {وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} [البقرة: 216]}. وهذا الخير المجمل، فسره قوله تعالى في سورة النساء ـ في سياق الحديث عن مفارقة النساء ـ: {فَإِنْ كَرِهْتُمُوهُنَّ فَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَيَجْعَلَ اللَّهُ فِيهِ خَيْرًا كَثِيرًا} [النساء: 19].

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه