السؤال

قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

أربع اخوات زواجنا تاخر و السبب مجهول

أربع اخوات زواجنا تاخر و السبب مجهول السلام عليكم نحن اربع اخوات من عائلة محترمة و محافضة وذات سمعة طيبة كما انا على قدر من الجمال و الاخلاق بشهادة الجميع الجميع يمدح فينا عدا اقربنا من جهة ابي لا يحبننا و السبب اننا لا نشبههم على حسب قولهم نشبه عايلة امي المشكلة في الموضوع انا ما ياتينا خطاب ولا واحدة فينا كما ان زوجة احد اعمام ابي الي هي جارتنا الاقرب لنا قالت للجيران ان لن نتزوج ابدا لاننا معهم على خلاف على ارض بينا وفي السابق كانت عندنا اعرض السحر والله اعلم و لكن بعد قراءة القران و الرقية الشرعية تحسن حالنا و الحمد لله وامي هي كانت متضررة اكثر منا جميعا كما وجدنا اشياء غريبة على عتبة بيتنا و اضافة الى قفل كبير حرقنا ذالك الشيء و استمرينا بقراءة القرأن الكريم و الحمد لله لكن لحد الساعة مافي خطاب و انا مستغربة من الموضوع ارجوا الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لم تذكري لنا أعماركم. الزواج قسمة ونصيب لا تدعي هذه الافكار والشكوك ان تسيطر على تفكيرك. اذا انت في عمر المدرسة فانت مازلت صغيرة على الزواج وإذا انت في للجامعه فركزي على علمك ودراستك. ضعي هدف امام عينيك وحاولي جاهده لتحقيقه. اهتمي بنفسك وبمستقبلك. اما عن الزواج فانت من عائلة محترمة ومحافظة وعلى قدر من الجمال والاخلاق فلم القلق. استمتعي بحياتك ولا تدعي موضوع كهذا يسيطر ويشل تفكيرك.

قبل 1 شهر

استمروا على الرقيا وانشاء الله سيكون الفرج قريب

قبل 3 شهر

تواصلي معي ابحث عن زوجة مستعدلزواج الكبري منكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه