السؤال

قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

رغم صبري وتحملي لزوجي كان هذا جزائي

السلام عليكم ..انا اعيش بحالة لا اقدر على تفسيرها ..تزوجت عن اقتناع واخلصت لزوجي في كل النواحي ومرت السنوات ولم نرزق بطفل وكان السبب من زوجي ومع هذا انا احبه ولم افكر بالتخلي عنه ...وكنا متفاهمين جدا ولاكن التطور المقيت الانترنت قلب حياتي كلها بدا زوجي يدخل موقع ويتكلم مع نساء من دول اجنبية وكان بعلمي كان يقول ناس محترمة كنت اثق فيه كثير ولا ابالي ومرت الايام واصبح في حياتنا فتور وحيات ممله واصبح يخفي عني اي شئ يخص علاقاته ولا يهتم بي ابد بدات ابحث فكتشفت انه على علاقة مع انسانه ثانية وقد تكلم عني معها وقال لها اني ميته حاولت الكلام معها بدون علمه وقالت لي انها تحبه كثير وهو يحبها ...تحطم كل شي امامي واجهته قال انها كاذبه وحلف لي سامحته ولاكن بداخلي الم وشك وعدم ثقة وبعدها اكتشف مستمر بالكلام معها وكتب لها كلام حب وانه لن يتخلى عنها ابدا مع العلم انا اصغر واجمل ....هل هذا المراهقة المتاخرة التي يمر بها الرجال ...اريد ان اقنع نفسي ..مع العلم اني مجرد زوجة بالاسم فقط لانه مريض ... واصبحت حياتي عبارة عن مراقبة وعدم امان ومع كل هذا اسمريت لاني احبه ولا تهون عليا السنوات مع العلم ان اهله تخلوا عنه وانا كنت معه ولن اتركه ..ولاكن انا متعبه ومهمومة وليس لي ثقه فيه ابدا وانا اكره هذا الشعور الذي اوصلني هو له بعدم الثقة ..ماذا افعل ارجوكم .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت انسانه مخلصة وواضحة وصريحة وهذه صفات مميزة يؤسفني ان زوجك لم بحافظ على التفاهم الذي بينكما وجرح مشاعرك واساء لعلاقتكما وهذا شي صعب. انصحك ان تختاري الوقت المناسب وتحدثي مع زوجك واعرفي منه السبب وراء هذه التصرفات وكيف يمكنك ان تساعديه في الامتناع عن ما يهدم بيته. كما ذكرت عندما بدا زوجك في استخدام الانترنت وانت على علم بحديثه مع فتيات أخريات وافقت ولم تعترضي فربما هذا التصرف شجع زوجك على التمادي والوصول الى ما وصلتم اليه اليوم في علاقتكم. اهتمي بزوجك وحاولي استرجاع علاقة الحب والتفاهم التي بينكما.

قبل 5 شهر

دعية وحالة وتنازلى عن كل شيء من اجل الانفصال لانة خائن دنيء طفس ولن ينصلح حالة اكيد لا يصلى ويعرف حدود اللة

قبل 6 شهر

انا قصتى مثلك ولكن عندي اولاد وانا عشه في جحم بختلف انا زوجى يعرف اكثير من واحده وانتى غير مطره ان تعش في هذا جحم مثلى انتى ليس عندك سبب تحمل هذا الله معكى يا اختى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه