السؤال

قبل 6 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

ما الحل اذا امك تقارنك مع بنات اخريات !!

السلام عليكم.. شو الحل اذا امك كانت تقارنك مع بنت ثانية ،مع انو هاي صحيح بتكون احلى منك بس لانو تقدملها شخص ،وانا لا حاطة الحق علي وانا سيرة الزواج ما بطيقها قد ما بتحكي عن الزواج قرفت حالي ،تعبت والله ،انا عمري 21 بس بالنسبة الها كبيرة ولازم اتزوج مو فاهميتني بالمرة مع اني حكيت معها بالموضوع بس ع الفاضي ما بتتغير ،كرهانة كل الي حوليه ،وما بدي اعيش تجربة زواج فاشلة .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تشعر الامهات يا ابنتي في بعض الأحيان من الغيرة اذا انخطبت بنت وانت لا، لهذا هي تتصرف من هذا الباب. يمكنك توضيح لأمك ان الزواج قسمة ونصيب، وانك لا تجلسين تنتظرين العريس وتدللين على نفسك، انت لا زلت صغيرة وأمامك الكثير لتكتشفيه في هذه الحياة. لا تكرهي نفسك ولا تكرهي الناس، اشغلي نفسك بتطوير مهاراتك وقدراتك وتابعي دراستك، وطوري نفسك وتعلمي الكثير من المهارات التي ستساعدك على تحسين نفسيتك. أخشى ان توافقي على اول عريس يتقدم لك بحجة الحاجة للزواج، وهنا أخشى ان لا يكون تقديرك وحكمك صحيح، لذا لا تنصاعي للضغط من الناس حولك ومن أمك، وادرسي الموضوع بروية، واستمتعي بحياتك.

قبل 6 شهر

اختي امك خايفه عليكي وكل املها تشوفك عروسه واما بتقارنك ببنت عشان تغاري وترضي تتزوجي ماتقابلي كلامها بهجوم ولكن اسمعي منها وتجاهلي الكلام وجاوبي عليها وقت النصيب مافي شئ هيمنع الزواج والله يوفقك

قبل 6 شهر

حبيبتي كل الامهات بتتمني بنتها تتزوج وتطمن عليها مع راجل مناسب يصونها حاولي تحكي معها بهدوء وماتحسسيها انك رافضه فكرة الزواج واقنعيها ان الزواج قسمه ونصيب وكله باوانه والله يهديها امك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه