السؤال

قبل 6 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اصبحت اخاف انهم يجتمعون مع بعض

السلام عليكم انا مشكلتي أخواتي وابي حل لوسمحتو احنا عددنا ٧ وانا السابعه السالفه ومافيها ان اخواتي تغيرو مره معد صارو الاولين في اكثر من سالفه تهاوشوا عليها بسبب ولد هذه طق بنت هذه والسالفه الثانيه ان البنات الصغار مانادوا اخواتي الكبار بسبب حفله للخدامه بمناسبه انها رجعت من ديرتها والسبب الثالث والاخير ومابي اكثر عليكم ان اختي الكبيره سحبت البلونه من ولد اختي الصغيره وزعلت وتقول ليش ماتعطيه البلونه واذا اجتمعوا في بيتهم الي هو بيت امي وابوي عشان يشوفونهم يجلسون بغرف ويتكلمون(يحشون ) ببعض ويحقدون المهم وبأختصار انا صرت اخاف انهم يجتمعون لان كل مااجتمعوا صاروا يتهاوشون ع أتفه سبب ممكن وانا الصراحه مليت وابي احل المشكلة بس مااقدر عطوني حل الله يعافيكم وشكراً

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اتفهم خوفك وقلقك من اجتماعاتهم وما يتبعها من مشاكل. انت عزيزتي الصغرى بينهم ولكنك مهتمه بهم وبعلاقتهم ببعض. اذا كانوا على لقاء متواصل في بيت العائلة برغم مشاكلهم فان هذا دليل انهم يحلون مشاكلهم ويتجاوزونها ويلتقون بعدها. أتوقع ان لا داعي لقلقك عليهم فهم قادرون على تدبير امورهم. مشاكلهم بسبب الأولاد وعلاقاتهم مع بعض شي مؤقت وسيهدأ تدريجيا.

قبل 6 شهر

يا اختي هذه قصص تافهة و انتم علاقتكم تافهة لهذا الحد حتى تفكرا بهذه الطريقة مثلا ؟؟ انتوا اخوان و ما يصح هذا الحكي ابدا يعني هذه مواضيع اطفال صغار

قبل 6 شهر

هم كبار و يتهاوشون و يتصالحون و انت لا تشغلي بالك و تاكلين همهم .. لا تقولي انك خايفة يجتمعون لأنه من الطبيعي يجتمعون و يختلفون كل واحد عنده رأي و حياته المختلفة عن الآخر .. يجتمعون ساعة ساعتين و كل واحد بعدها يروح بيته و ينسى الي صار انتي لا تشغلين فكرك و بالك في هذه القصة !

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه