السؤال

قبل 6 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

تزوج علي و لكن ردة فعلي زادت حبه لي

انا زوجة كباقي الزوجات ،احب زوجي و عندي ثلاث اطفال نعيش بصفةعادية ،انا المسؤولة تقريبا على دراستهم و تربيتهم وحتى واجباتي تجاه امه،و منذ 3 اشهر تزوج زوجي امرءة اخرى عاى حجة انه لم يجد الهدوء وزوجته الثانية كانت تعمل معه،و عندما قال لي انه تزوج لم استطع تقبل هاذا الشعور رغم انني في البداية لم اقل حتى لاولادي وتحدثت مع زوجي في تفاصيل الموضوع و في نفسي الغيرة تقتلني،احسه ندم على زواجه ويقول اتركي الزمن يحدد نهاية لهذا الامر و انه لا يريد ان يظلمها و يطلقها بلا سبب و ان الله يعلم ما تتحمله نفسي و يحلها بدون ظلم.احب زوجي وزادت العلاقة بيننا اكثر من السابق و زاد حبه لي عندما وجدني اقف معه في هذه التجربة اسميها،قولو لي اذا انا على صواب و وهم .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي فعلت عين العقل، لأن الزواج ليس حرام، وبما انه تزوج بالحلال وليس علاقة غير شرعية وليس زاني، ما فعلتيه كان الصحيح. ربما تكون هفوة ويستيقظ بعدها ولن يعلم أحد بالموضوع، وان استمر لا ضير عليك طالما انت معه ويحبك وتحبينه، وهو مخلص لاولاده وامه وبيته ولك. يا ريت كل الزوجات عندهم عقلك الراجح والتفكير الصحيح. أي سلوك اخر كان سيدمر البيت ويدمر حياتك، انت كسبت بيتك وزوجك وحياتك اعلم انك تعانين من شعور الغيرة، ولكن صدقيني صبرك سيحتسب في ميزان حسناتك ان شاء الله تعالى لا تفكري بالضرة، ولا كأنها موجودة وستتحسن امورك اكثر ان شاء الله. وفقك الله

قبل 3 شهر

بصى بغض النظر هو صادق او بيكذب عليكى انتى احتسبى نيتك لله ما عند الله باق وادعى ربنا كتير وتقربى اليه محدش هيكون احن عليكى من ربنا الفتره دى متطلقيش ابدا وسبحان الله هتلاقى حقك بيرجعلك وانتى مكانك مش بتعملى اى حاجه غير الدعاء وحياتك وعلاقتك بزوجك هتلاقيها بقت افضل مش علشان اتجوز تانى لا علشان ربنا بيكون مع المنكسرة قلوبهم هو هيجبر كسرك وهيرضيكى وهيكافاءك على صبرك ربنا مفيش أكرم ولا احن منه فكرى فى نفسك ازاى تطلعيها من المصيبه دى افضل واقوى وسيبك من اى حاجه تانيه ولا كأنه اتجوز اعتبريه بيسافر وركزى على الحاجه الى تدعمك الفتره دى وربنا يصبر قلبك ويعوضك خير ان شاء الله

قبل 3 شهر

مضحوك عليكي بالمختصر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه