السؤال

قبل 6 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

الحظ يرافق فتيات العلاقات متعدده

انا فتاة جميلة , رقيقة , مثققفة ومتخلقة , أكملت دراستي الجامعية من فترة واشتغلت لفترة قصيرة , انا لا ادري ماذا اقول هل هو عيب في انا أم ان الزمان ليس زماني ,انا ارى معظم البنات سوى من قريباتي صديقاتي او عموما بالمجتمع يكثرن في الصداقات ولديهن علاقات متعددة وانا صراحة ضد هته الاشياء , لكن ما اراه ان الحظ يكون مع الفتيات اللاتي لديهن علاقات متعددة ويخرجن ويقمن احيانا بتصرفات غير لائقة و احيانا ان لما اعطي رايي واقول ان هذا عيب يقولون لي انت معقدة , انا لست معقدة لكني ضد الاستهتار , اجمل مافي البنت الحياء , لكن ما اراه بوقتنا هذا العكس , يعني ارى ان الرجال يحبذبن الفتيات الجريئات والتي يكون لديهن ماض , للاسف انا لا ادري ما افعل , هل هناك رجال بزمننا هذا يردن بنات محافظات على انفسهن وغير مستهترات ام ان انني اعيش في الاحلام ويجب ان استيقظ واجاري العصر الحالي , دعواتكم لي بالتوفيق واشكر من يقدم لي نصيحة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت الصح والمجتمع الذي نعيش فيه ربما -ولا نعمم - يريد هكذا سلوك لزيادة انحراف شبابنا. في الواقع هناك العديد من الناس في مثل نا تفعلين وتقولين لا يجوز لنا التعميم لان التعميم خطأ. نصيحتي لك حافظي على تصرفاتك الصحيحة المقبولة اخلاقيا وتشريعيا ولا تتبدلي لأجل زوج، سياتيك النصيب الى حدك والى بيتك وانت بكامل اخلاقك وستسعدين اهتمي بتطوير نفسك ومهاراتك واستمتعي بحياتك.\لا تفكري كثير بالموضوع فكل شخص يحاسب على اعماله. وفقك الله

قبل 6 شهر

انا رجل وادعم موقفك واشجعك على ما انتي فيه استمري وان شاء الله تلاقي الراجل الي يستاهلك وترى كل الرجال تحب نوعك من الفتيات المحافظات على اغلى ما يمتلكن ..

قبل 6 شهر

نفس مشكلتي حبيبتي نفس الوضع اعيشه حتى اني اصبحث مريضة عصبيا بالقولون من وراء هذا الوضع الفتيات يخرجن مع الرجال يضحكن وكل شي في الاخر تقول لك انا تزوجت ومن تعيش محافزة على عرضها وشرفها تسمى معقدة ولا تساير وكب التحضر هل هذا تحرر؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه