السؤال

قبل 6 شهر (146 اجابه)
146 اجابه

عروس و يفضل الخروج مع اصدقائه

عروس و يفضل الخروج مع اصدقائه

انا متزوجه من ٦اشهر احب زوجي كثيراً.ويقول انه يحبني لا يقول ذلك الا عندما اسأله ان كان يحبني ام لا تعبت نفسياً انصدمت من كون اهتمامه بي قليل جدا ً من جميع النواحي لم يعد يشتاق الي يفضل الخروج مع اصدقائه لا يخصص وقت لي وان طلبت منه ذلك يقول صرنا نعرف بعض ما الجديد ينام بعد ممارسته الجنس معي بشكل سريع لا يحتضنني اثناء نومه .ارى الكثير من حولي سعداء وهو لم يعطيني اهتمام كافي انا فتاه عمري٢٣سنه وهو ٢٥سنه عنده جفاف عاطفي لدرجه انه ينام وانا اجلس ابكي لوحدي كرهت حياتي لدرجه اتمنى الهرب وحدي لأي دوله.كنت اطمح في زوج يهتم بي رغباتي سهله وبسيطه لا اتكلف لا اثق في حبه لي ماذا افعل معه لا اكف عن البكاء لم اتقبل حياتي لدرجه طلع لي شيب انا الان انسانه يائسه تعيسه همي الوحيد هو كلام الناس واغار من نساء اخوته افضل مني بكثير مع اني اجمل واحده بينهن لم اترك اسلوب للتعامل معه لدرجه بدأت اكرهه وبدأت اكره الرجال.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

واضح أن السن صغيرة، وعلامات النضج العاطفي غير متوفرة، بعد!! وأنا هنا أركز على الشباب، قبل الفتيات، فسن 25 سنة فقير في استيعاب العلاقة مع المرأة، ولايجد نفسه في علاقته مع المرأة، فهو ما يزال يبحث عن اعتراف وحضور له بين أصدقائه الذين قد يوفرون له نوع من الدعم والاسناد الروحي، للاْسف أكثر مما يوفره له ذلك علاقة جدية مع امرأة هي زوجته. عليك أنت جهد كبير لبذله، لايصاله مرحلة النضوج، وقد يكون احداه دعمه لاكمال دراسته، والقيام بأشياء وتحديات فردية ويومية توصله الى هذه الحالة الجديدة. قد يكون أيضا بتوفير اجواء تناسب حاجاته الروحية الداخلية، وهي عادة اجواء فكرية، تجعله يتفكر في الحياة وشؤونها، عبر دعم هواياته، أو معرفة هواياته، التي كان يحلم لتحقيقها. عليك رويدا رويدا تحسس ماذا يقدم له أصدقائه، لمعرفة فعلا ماذا يريد من هذه الحياة. قضاء الوقت مع الاصدقاء مهم وايجابي ولكن بحدود. وهل الاصدقاء مرتبطين بزواج أم لم يتزوجوا بعد..وهذا سؤال مهم، فبعض من اصدقاءه سيكونون أكثر اخلاصا في منح الوقت لزوجاتهم. البيت لهؤلاء هو للنوم فقط، بيتهم ليس عالمهم للاْسف. كيف ستجعلين من بيته عالما له. هل يزوركم الاقارب، هذا مدخل مهم لجعل البيت منارة اجتماعية له ولاصدقائه ايضا، رغم معرفتي أن أجوائكم في بلدكن محافظة وهناك عزل قوي بين عالم المرأة وعالم الرجل. لسبب ما اقدر انك أكثر نضجا، فالمرأة في بلادنا أكثر نضجا، لذا عليك عمل عليك القيام بدون جرحه لنقله الى عالم البيت والاسرة وتلقائيا سيكون الى عالمكم المشترك. الزواج هو قوة المشتركات بينكم في الحياة.

1 شهر

انا كنت ومازلت امنيتي بانسانه مثلك لارويه بكم الحنان والحب الاحسه بداخلي لكن للاسف مريت بتجربه مع انسانه لم تستحقه كزوجك


يا ابنتي بعض الرجال لهم تصرفات تثير حفيظة المرأة وخاصة تلك التي تتعلق بالاحلام حول الزواج والاهتمام والرومانسية. طالما انه يحبك ويقدر واجباته نحوك، لا تثير مشاكل حول امور بسيطة وحركات بسيطة. لأقول لك الحقيقة انا اعرف صديقة لي زوجها هكذا وعندما اخبرتها ان تتعامل مع الموضوع براحة ولا تقارن نفسها بغيرها، مثل ما تفعلين- لأنك لا تعرفين الحقيقة المطلقة في العلاقة بين الازواج، ستشعرين كما شعرت بتحسن كبير. أحبيه كما هو فليس هناك انسان كامل 100%، والحمد لله انه يخرج مع اصحابه فقط. عيشي حياتك وحاولي ان تستمتعي بوقتك، وارجوك لا تبكي يا ابنتي، البكاء يجعلك تبدين اكبر وابشع، لان السلبية ستتراكم في قلبك. حاولي ان تغيري اسلوبك معه، حاولي ان تغريه وتجذبيه اليك، حاولي ان تعززي كل سلوك يقدمه بشكل جيد نحوك، تحدثي معه وصارحيه بمكنونات قلبك. اعملي على شغل وقت فراغك باي امر يعجبك. وقللي من سقف توقعاتك وخاصة ان كانت الاساسيات موجودة، وان شاء الله عندما تحملين وتنجبين ستنشغلين في كثير من امور الحياة، ولن تعود هذه الامور البسيطة التي قد تكون هامة بالنسبة لك، تشغلك. لا باس تنازلي عن بعض الامور مثل الحركات والعبط وكلمات الحب. لا تسأليه هل تحبني ام لا، بل لاحظي هذا من تصرفاته واهتمامه بالبيت وبك بشكل عام. اقبلي بنصيبك الجيد ومرري هذه الملاحظات البسيطة وتغافلي عنها.

قبل 1 شهر

ي قلبي عليك والله بتحكي قصتك وكانك بتتكلمي عني انا انا زوجي بعد 12يوم من زواجنا يخوني ويفضل اصحابه انا بس يبغاني علشان شهوته غير كذا م في وساكنه في ديرتهم بعيده عن ديرتنا بسبع ساعات كنت وحيده وكاني يتيمه كان يعاملني معامله زفت جلست ع هذي الحال ثمانية اشهر والان الحمدلله تغيرت حياتنا لان بعد من اهله وأصحابه وجلست في محافظه بعيده من الكل وبديت ارتاح في تغير بتصرفاته بعد م بعدنا الله يعينك ي اختي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه