السؤال

قبل 6 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

أخبرته أسراري و اخاف ان يعايرني بها

اخبرته بكل اسراري واخاف ان يعايرني بها :انا فتاة عشت طفولة وحياة صعبة بسبب طلاق والديا وعشت بين الاهل اتنقل من بيت لبيت وكنت دائما كتومه وصبورة رغم كل الدل والمعانات التي عشتها وكاني خادمه صبرت لاني فتاة ولاحافظ على نفسي وشرفي وكانت عندي عقده من الرجال وكنت اخاف منهم بسبب والدي السكير واخيرا استطعت التغلب على عقدتي وانه يجب ان اتزوج واعيش حياتي وفعلا وجدت شخص جعلني احبه واتعلق به وصار هو ملادي الأمن وبسبب حبه تخلصت من عقدتي مع الرجال الان عرض عليا الزواج وسيتقدم لخطبتي هو انسان رائع متفهم وحنون جدا لكن احيانا ينفعل لكن يعود بسرعه ويحبني ويحترمني ولم يحاول استغلال وضغي اخبرته عن كل معاناتي واسرار عائلتي وكيف يعاملونني واخربته كيف عشت وهده مشكلتي الان اخاف بعد الزواج ادا اختلفنا اخاف ان يعايرني باهلي وبعيشتي وهدا ما لا يمكنني تحمله انا الان تائهة هل ما فعلته صح عندما اخبرته كل شيء عن عيشتي وعن اهلي ومعاملتهم السيئة لي او انه لم يكن عليا اخباره بشئ لا اعرف هل اقبل به ام لا فانا احلم بحياة سعيدة ولا اريد الفشل !!!!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي، انت فعلت ما شعرت انه صحيح لحظتها بان فتحت قلبك وتحدثت لشخص هو ثقة، وان شاء الله يكون ثقة، الدور عليك ان تجعلي هناك خلاف بينكما، الدور عليك ان تصبحي انسانة اقوى واكثر قدرة على مواجهة الظروف الصعبة. صدقيني تمر الكثير من لافتيات في عالمنا بما مررت به، ولكن انت كنت شجاعة لتتغلبي على الصعوبات وتتحدثي عن وضعك ولم تنجرفي في طريق الخطأ. نصيحتي لك ان تتوقفي عن لوم نفسك وجلد ذاتك لما فعلت، لأنك لن تستطيعي تغير الموقف، فهو ماضي ومضى، ولن يرجع. الان يجب ان تعملي على تغيير صورته بأنك اصبحت اقوى واكثر ثقة ، واكثر قدرة على مواجهة الحياة، دعيه يشعر انك لم تعودي تلك الفتاة الخانعة، واشعريه بكل الحب والدلال، وحاولي ان تكوني زوجة صالحة وقوية، وقادرة على عمل كل شيء بطريقة صحيحة، وعززي حبال الثقة بينكما. وفقك الله وطمنينا عنك

قبل 6 شهر

شكرا لكم جميعا على دعمكم ومساعدتكم وعسى من الله ثوفيق للجميع ...

قبل 6 شهر

اختي اكبر غلط ان احنا اما بنحب بنحكي كل اللي جوانا ومرينا بيه لاحد ووقت الغضب اكيد راح يقولك بعض الكلام اللي يضايقك وهتحسي بوقتها انه بيعايرك ولكن هو شخص محترم وبيحبك ماتضيعيه من يدك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه