السؤال

قبل 9 شهر (43 اجابه)
43 اجابه

مصدومة من اختي واحزن على زوجها ..

مصدومة من اختي واحزن على زوجها ..

عندي مشكله لم اجد لها حل ! اختي تزوجت قبل ثلاث سنوات وعندها الآن طفله ويحبها زوجها كثيراً ، وقبل فترة عاد اخو زوجها من اوروبا وهو اكبر من زوجها وغير متزوج ! اكتشفت انها على علاقه معه ، بعد عودتهم صارت تزورنا كثيراً وتنام عندنا بحجة ان والدتي مريضه ثم تقول ان اخو زوجها سيأتي لأصتحابها للسوق او زيارات اقاربهم بحكم ان زوجها مشغول ، ومره قالت لي سأذهب للسوق طلبت زوجي ويقول انه مشغول وسيرسل اخوه وبعد ان ذهبت جاء زوجها للمنزل وطلب مقابلتها ومن حسن حظها ان والدي واخوتي لم يكونو موجودين وخرجت انا اليه وقلت له انها ذهبت مع اخي للسوق وستأتي ، وقال انه يتصل بها ولاترد وقلت له انها نست هاتفها. عندما عادت اخبرتها ولم تهتم للأمر وقلت لها زوجك لايعلم بخروجك وماتخفين عني فصرخت علي انني فقط اغار منهاا .. غضبت منها كثيراً وتخاصمت معها لمدة ثلاثة اشهر وكانت خلالها تأتي لزيارتنا وتخرج كثيراً مع اخوه فتشت هاتفها ووجدت انها هي من تطلب منه ان يأاتي مصدووومة فعلاً من اختي واشعر بالحزن من اجل زوجها فهي لاتستحقه ، لم استطع ان اخبر امي اخاف ان تزداد حالتها الصحيه سوء ، كيف اوقفها من هذا الضياع في يوم من الايام سيكتشف زوجها هذا الشي خاصه ان اخاه الان خطب ! ارجو تقديم النصيحه لي وماذا علي ان افعل ؟؟ وشكراً لكم .

قضايا أخرى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 9 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. عليك ان تتحدثي معها مرة أخرى وبكل هدوء أخبريها انك تعرفين انها تخرج معه وهذا خطأ ولا تخبريها انك قمت بتفتيش هاتفها حتى لا تزيد الفجوة بينكما ولكن أخبيها ان الدليل هو عندما قالت بانه زوجها مشغول ولكن هذا غير صحيح، وكما ان زوجها يتصل بها وهي لا ترد على اتصالاتها. وايضا من الطرق التي يكون فيها اثبات هي ان ترسلي لها رسالة نصية من خلال هاتفك واخبريها عليها ان تتوقف عن هذه الخيانات، فإن لم تفعل فعليك بالطريقة الأخيرة وهي أن تتصلي بشقيق زوجها وتخبريه انه لو خرج معها مرة أخرى فإنك ستخبرين شقيقك ووقتها ستحدث مشكلة كبيرة بينه وبين شقيقه وكذلك ستصل المشكلة أيضا لأهل خطيبته ومن الممكن ان تتم فصخ الخطبة لانه رجل غير صالح. هذا التهديد من الطبيعي أن تكون نتجيته عداوة بينك وبين شقيقتك وعشيقها، وعليك ان تكوني حذرة لانه من المحتمل ان تقوم شقيقتك بالإنتقام منك بطريقة ما أو بتلفيق تهمة لك حتى تقوم بإسكاتك. ولكن في النهاية انتي عملتي بما يرضي الله وتحاولين ان توقفي ما يغضب الله، وأحرصي على ان تتحدثي معه على الهاتف بالمختصر السريع حتى لا تعطينه مجال لأي مناقشة يجب ان تكون جملتك واحدة وجاهزة وبعد المكالمة أحرصي أيضا على ان ترسلي له رسالة نصية هاتفية كدليل تستخدمينه لصالحك في حالة ان فكرت شقيقتك او عشيثها في الإنتقام منك. أختي.. لا أريد ان أجعلك تعيشين في رعب ولكن هذا الإحتمال وارد. وكذلك إن أردتي ان تكوني في أمان فلا بد ان يكون طرف ثالث لديه علم بما يحدث فإن كانت لديك شقيقة اخرى تستطيعين إخبارها، او أحد اخوانك من الذين يستطيعون ان يتصرفوا بحكمة وان لا يقوم بفضح كل شي. حفظكم الله.

قبل 9 شهر

لابد انت تنصحها بالحسنة وازالم تستجب هدديها

قبل 9 شهر

اختي العزيزة هزا الاخ الخائن لا يستحق العيش

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.