السؤال

قبل 6 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

يلاحقني الحظ السيء

يلاحقني الحظ السيء

يلاحقني الحظ السيء مهما افعل لنفسي .. والحظ الجيد عندما افعل للناس !! افعل كل ما بوسعي لنفع نفسي ولك بالنهاية أرى العكس .. بينما عندما افعل مع الناس أي شيء بإخلاص وتفاني تكون الأمور بشكل مثالي .. لا اعرف ماذا افعل لكي اتخلص من حظي السيء في الحياة .. هل هناك سر خفي وراء ذلك .. هل انا مجرد جسر يعبر عليه الناس للوصول الى طريقهم لا اعلم ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزي، ثق بأنك انت من تصنع حظك بنفسك ، كن إيجابيا في تقبل الأمور وتصرف على هذا الأساس . جرب أشياء جديده ولا تنتظر ان تتبدل الأمور لوحدها ، بدلها بجهدك وتخطيطك . تفاءل بالخير و خطط لحياتك و ضع أهدافا معقوله واعمل على تنفيذها ثم انتقل الى هدف اصعب وهكذا حتى تجد نفسك قد تغيرت من حال الى حال أفضل. اكتشف أشياء جديده وطور من قدراتك ومهاراتك و حافظ على الأمل والتفاؤل وأسعى لتحقيق املك من دون التفكير المسبق بالفشل وأخيرا تذكر ان الفشل يعلمنا حتى ننجح وان كثيرا من رجال الاعمال الناجحين مروا بتجارب فشل ذريع وحققوا نجاحا باهرا فيما بعد.

سيدي لا يوجد شيء اسمه حظ سيء... كل فعل وله نتيجة.. ان صلحت المقدمات فالنتيجة بشكل عام صالحة.. يبدو ان الفكرة السلبية توطنت في ذهنك بخصوص حظك السيء حتى انك اصبحت تتوقع النتيجة وتراها كما يفكر بها عقلك وهي النتيجة السلبية. نصيحتي لك ان تطرد الفكرة والكلمة السلبية من عقلك تماما. واعقل وخذ بالاسباب وتوكل على الله. سواء كان العمل لك ام لغيرك دع تفكيرك ونيتك صافية بايجابية بالقبول والتوفيق.

قبل 6 شهر

انو دائما انت لازم تفكر وتحسبها منشان مايكون عندك فشل يعني ع سبيل لمثال كاس مي بدك تشربو ولكاس وضعت في لارض وانت مفكر حالك رح تشربو ف فجئه ابنك بينصدم بالكاس ليش شو سبب لان انت مابتفكر صح

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه