السؤال

قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

مرض خطيبتي النفسي اثر في حياتي

مرحبا جزاك لله كل خير انا اسمي كريم ابلغ من العمر 26 عاما لدرجه كبيرة لا اعرف الاكتئاب او النكد ودائما اشعر بالفرح من اقل الاشياء والجميع يهتم براي في مختلف الجوانب وذات شأن اجتماعي كبير ولدي الكثير من الاصدقاء ووبالرغم من انني لست الابن الاكبر الا ان الجميع يعتبرني كذالك : المشكله احب خطيبتي لكن كثرة المشاكل أفكر في الانفصال من علاقة دامت 4 سنوات السبب انها عصبية و مريضة بالوسواس القهري أنا في حالة شجار دائم معها لم تعد تحترمني سليطة لسان وتفتعل المشاكل لا تسمع كلامي وترفع صوتها عند الحديث معي وتغضب لأتفه الأسباب حتي المرض الذي تعاني منه أثرا في حياتي وأنا صبري نفذ إذا عندكم رأي لا تبخلوا علينا.. ولكم جزيل الشكر..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزي كريم، أطاله فتره الخطوبة تجلب المشاكل والملل في العلاقه ، من الأفضل ان تسرع في زواجك منها ولا مانع من مصارحتها بما يزعجك في تصرفاتها قبل الزواج. حاول تفصيل هذه المشاكل واسبابها وعلاجها ، لا يمكن ان يقع اللوم كله على خطيبتك ، اجلس معها جلسه هادئه وصارحها بما يزعجك ولتفتح لك قلبها ايضا وتفسر لك أسباب مشاكلها فالمعاتبه والمصارحة تغسل القلوب ولا تترك اي ضغينة.

قبل 6 شهر

الحب شيء و الواقع شيء اخر يعني ااذا انت غير قادر على تحمل تصرفاتها الان و بعده كل واحد في بيت اذا كيف بعد ما تتزوجوا و تصبحوا في بيت واحد ؟ انت بتظلم نفسك و بتظلمها معك اذا استمريت معها اكثر يعني اذا هي ما تعالجت رح تبقى على هذا الحال و بعد الزواج تزيد المشاكل و تطلقوا !!فكر كثير و استخير ربنا حتى يختارلك الافضل

قبل 6 شهر

لا تنام بين القبور ولا تشوف احلام وحشه لذلك لا تخلي الحب يتغلب على الامور الاخرى لانها اذا بقيت هكذا سوغ تعوفك حياتك المستقبلية و انت بالغنه عنها لذلك حاول ان تاخذ القرار بان تكمل او تبعد عنها لانها ليست بعيشه تعيشها مع انسانة كذهه حتى لو كنت تحبها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه