السؤال

قبل 5 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

حماتي تبوح باسراري للجميع

حماتي تبوح باسراري للجميع

تزوجت منذ اربع سنوات من شاب محترم على دين وخلق الحمد لله وعائلته عاءله محترمه حماتى أمراءه طيبه وخلوقه تحبنى وانا احترمها وأحبها ومن يوم زواجى اتخذتها ليست فقط مثل امى بل وصديقه وهى أيضاً كذلك مشكلتى أننى كلما تكلمت معها عن شىء يخصني لانها مثل امى تبوح به للأقارب بل والجيران انا اعلم انها لا تفعل ذلك عن عمد وأنها تحب لى ولزوجى الخير ولكن بدء هذا يسبب لى المشاكل فقررت ان اتحدث معها وأوضح لها ان هذا الامر انا لا أرغبه ولكنها استهترت بكلامى وقالت لى ان ما نقوله ليس اسرار لذلك بدأت الا احكى لها اى شى عنى ولا عن حياتى انا عندما احدثها لا أتكلم معها عن حياتى الخاصة ولكننى اخبرها باشياء عاديه انا اعلم انها ليست مهمه ولكن استاء جداً عندما اجد جارتى تعلم عنى مثل هذه الاشياء وآخر موقف حدث معها أننى كنت حامل بالشهر الاول وعندما علمت بحملى قررت ان أقول لها لتفرح ولكننى فى اليوم التالى مباشره اكتشفت ان جميع جيرانى وأقارب زوجى يعلمون بحملى بعدها بثلاثة أشهر مات جنينى وانا اعلم انه امر الله ولا أحملها الذنب ولكن ساءت نفسيتى وقررت ان اعاملها معامله حسنه ترضى الله بدون ان اقول لها على اى شىء يخص حياتى مهما كان تافه وبسيط هل أعتبر اخطىء فى حقها ان اخفيت عليها حياتى حتى لا أكون مثل حلقات البث المباشر فى التليفزيون ارجوكم فيدونى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تكتمي عن خصوصياتك، وتكلمي معها بما يقوله الراديو والاخبار والتلفزيون والمجلات والجرائد وكتب الطبخ ووصفاتها. أكثر من ذلك سيتسبب لك بمشكلات أخرى لاْنها لن تتوقف عن هذا الطبع. ولقف تدهور علاقتك معها فقط توقفي عن ابلاغها عن أي شيء، وناقشي هذا الامر مع زوجك ايضا. لا تكوني ايضا متعصبة اتجاه كل شيء يخصك، فموضوع الحمل مهم لحماتك، وتحب أن تزفه للناس لاْنه من انجاز عائلتها. عليك أن توازني في بعض الاشياء، وحاولي مازحة ضاحكة أن توصيها بعدم ترديد الاشياء، لانك تحافظين على أسرار العائلة وليس اسرارك فقط.

قبل 5 شهر

حافظي على المحبة اللي بينكم وخلي اسرارك لنفسك. وبس ماتحتاج حل؟

قبل 5 شهر

عامليها بما يرضى الله واحسنى اليها لكن لا تحدثيها باى امر يخصكى نهائيا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه