السؤال

قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

كيف اعترف لخطيبي اني انام في البيت لوحدي ؟

انا فتاة مخطوبه وعايشة مع خالتي عشان اهلي مطلقين وكل واحد عايش حياتو المهم مشكلتي الان اني اخفي عن خطيبي انه انا انام في البيت لوحدي وان خالتي تنام في شغلها انا لم اخبره من الاول لانه مجتمعنا لا يرحم ادا عرف هو واهله يمكن تكون مشكله لا اعرف مادا يمكن ان يفكروا وانا الان لا اعرف هل اخبره الحقيقة ام اظل على حالي واخفي الامر وفي نفس الوقت خايفة يعرف وعندنا سيفكر اني اكدب عليه في كل شيء فهو يكره الكدب اخاف ان افقد ثقته وانا والله اخفي الامر على الجميع حتى سكان العمارة لا يعرفون بوجودي فانا لا اخرج ابدا فانا اخاف ان يعرف احد اني وحيده في البيت كل شيء ممكن فنحن في زمن كثرت فيه الجرائم فمادا افعل ساعدوني حلوها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي انت مش ساكنة لحالك، انت ساكنة مع خالتك، هذا بيت خالتك ولكن هي لمقتضيات العمل تضطر في بعض الاحيان ان تنام في شغلها لاجل عندهاا مناوبة او ما شابه. هذا امر لا يخص احد على الاطلاق ، وهو ليس موضوع نقاش، وليس فيه كذب ولا غيره. لا تخبري ولا تتحدثي بالموضوع من اصله. ولا احد يهتم ان كان الجيران ينامون وحدهم او ياتي عندهم ضيوف او غيره، هذه قضية شخصية ليست للنشر طبعا. وماذا سيفيد اخباره او عدم اخباره طالما انك في بيت خالتك وليس بيتك. لا تقضي وقتا في لاتفكير في الموضوع افضل لك.

قبل 5 شهر

ما هي اهمية هذه النقطة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و يعني ايه المجتمع لا يرحم انك تنامي في البيت لوحدك !!!! في رأيي و الله اعلم ، لا تعلقي على هذه النقطة ........ ليس لانك بتعملى شئ خاطئ ...... لكن الله اعلم هو هيفكر بأي طريقة ....... ممكن يسئ الظن و يعتقد انك بتدعوه للتردد عليكي في الاوقات اللي بتكوني في البيت بمفردك

قبل 6 شهر

لا تقوليله نصيحه الشيطان يزين لانسان يعني ماتعرفي يمكن هو يوسوس له الشيطان ويجيكي للبيت ما حابه اخوفك بس هذا لمصلحتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه