السؤال

قبل 5 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

هل اتنازل عن مواصفات شريك حياتي ؟

السلام عليكم انا بنت عمري 24 سنة غير متزوجة اخواتي اصغر واكبر مني تزوجو كلهم واغلب قريباتي نفس الشي والكل يسأل يافلانة ليش للان ماتزوجتي !! مع العلم يتقدمولي بس مش بالمواصفات اللي ابغاها ومش كل يوم يجيني خاطب لكني ارفض لاني متمسكة بمبدأ ومفهوم واحد لن اتنازل عنه في شريك حياتي حتى لو ظليت عانس طول العمر لاسمح الله، حتى ان اهلي يقولو لي صعب هالصفة تلقينها عشان كذا ارضي بالموجود وبس. هل ارضى بالخاطب التالي اذا كان ذو خلق رغم ان الصفة التي اريدها فيه غير موجودة ام اتمسك برايي للنهاية ولا ابالي بكلام الناس؟ ملاحظة: الصفة التي اريدها في شريك حياتي هي ان يكون انسان ملتزم بالدين شكلا ومضمونا ويلزمني بالحجاب الشرعي ونعيش تربية اسلامية صحيحة (انا مغتربة في المملكة وتربيت تربية اهلها الرائعو وبلدي ناااااادرة في شبابها بمثل هالصفات افيدوني بارك الله فيكم فأنا في حيرة من امري).

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

طلبك ان يكون شريك حياتك ملتزم دينيا ليس بالشئ المستحيل بل على العكس ضروري كونك ملتزمة دينيا حتى تشتركا في نظرتكم للحياة والمستقبل. بامكانك ن تفاتحي الخاطب الحالي بميولك الدينية فلعله لا يمانع. لا ترفضي أحدا دون النقاش معه ومصارحته بطلبك، فلا يمكنك تعميم الدين على شعب دون سواه والله الموفق.

قبل 4 شهر

طالما ان هذا طلبكى فتمسكى به واجعلى الامر كله لله وسيرزقكى الله بمن تحبين وتطلبين ان شاء الله

قبل 5 شهر

24 سنة مش كبيرة :) انتي من اي دولة ؟؟؟؟ اتوقع انك ملتزمة بالحجاب الشرعي ....... فما جدوى انك تكوني عايزة زوج يلزمك بالحجاب ؟؟؟؟!!!! و سؤال من فضلك : ما المقصود ب " تربية اسلامية صحيحة " ؟؟؟؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه