السؤال

قبل 6 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

اصبح هذا الموضوع يسبب لي الاحراج

انا فتاة واعاني من مشكلة الاحلام دائما احلم اني خطيبي ينام معي تقريبا كل يومين مع العلم اني اعاني من الرغبة المفرطة بسبب خلل هرموني هدا وانا اعرف هدا وكنت دائما اتحكم به الى ان خطبت فلا يمكنني ان اسيطر على احلامي سابقا كنت احلم لكن على الاقل مرة واحدة في الاسبوع او اكثر وعادي ان استحم لم يكن احد ينتبه لكن الان صار كل يوم وهدا يزعجني جدا وصار يسبب لي الاحراج فانا والحمد لله لا اترك صلاتي واطر الى الاستحمام كل صباح ورمضان على الابواب كل سنة وانتم بخير ، ماذا افعل ؟ وما تفسير هده الاحلام ؟ هل تدل على شيء ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

غالبا تفكيرك بالزواج من خطيبك اضافة الى الخلل الهرموني يسببان لك هذه الأحلام. الأفضل ان تشغلي نفسك في النهار بالرياضة والأعمال المختلفة وتبعدي عما يثير رغبتك، الصيام سيساعدك وحتما الزواج وعلاج الخلل عند الطبيب سيحلان مشكلتك.

قبل 6 شهر

اختي انسب حل ان تسرعي بزواجك كي تتخلصي من كل هذه الاحلام ,لانك لان انتي عندك خلل بالهرمونات و عندما تتزوجي باذن الله مل هذا سوف ينتهي لذلك سارعي بزواجك كي ترتاحي

قبل 6 شهر

انه شيا عادي فانت تعانين من حالة معينة و عقلق الباطن يجعلكي تحلمين بالمضوع وعندما تحصل الحالة انت و مستيقظة قومي بالتفكير بشيا محزن كالتفكير بقريب متوفي و سترحل الرغبة او تخف فسترحل الاحلام ايضا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه