السؤال

قبل 6 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

كيف نتجنب عقوقها و هي قاسية جداُ معنا

انا امي قاسية جدا وماهي حنونة ابدا حتى مرة اختي ولدت بالمستشفى واجاها نزيف والله ماحرك فيها شي بالعكس تعاملها بقسوة المسكينة وهي محتاجة حنان لانو اهل زوجها معيشينها بعذاب المهم نحنا ساعات نصارخ عليها ونخاف من عقوق الام اريد اسالكم كيف نتجنب عقوقها وهي كل ماقابلتنا تعايرنا وتعمل لنا مشاكل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تبدو تصرفات والدتك قاسيه ولكنك لا تستطيعين تغييرها ولا بد ان تيحثي عن السبب. صارحيها بشعورك وحاولي إيجاد حلول لمشاكلها واعذارا لها كي تسامحيها وتودينها، ربما هي ضحيه نشأت في بيت صارم خال من العاطفه او تعودت على كبت المشاعر. حاولي الاقتراب منها بأحاديث عن طفولتها وزواجها فربما تجدين السبب. انت ضيفه عندها فغدا تتزوجين وتتركينها، اصبري عليها وحاولي الا تغضبيها فامك هذه كانت سببا في وجودك وهي التي قامت بتربيتك وعليك برها. تقربي منها بالكلام الجميل وساعديها بالاهتمام بشكلها ، اشتري لها هديه ، فاجئيها بتحضير حلوى تحبها واطلبي منها الخروج معك . عامليها كصديقه واحبيها مهما بدر منها، تقربك منها وتصرفاتك الطيبة معها ستلين معاملتها.

قبل 6 شهر

واجهي الإساءة بالاحسان فمهما قست عليكم انتي لا تقولي لها الا الكلمة الطيبة واكتمي بقلبك و فضفي لاخواتك

قبل 6 شهر

الله يعينكم و يعين اختك لانها ليست سعيده من كلا الطرفين , عوضها على رب العالمين و يجب ان تستحمل لان الذي تعود على شيء من الصعب ان يغيره و امكم هكذا و من المستحيل بان تغيروها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه