السؤال

قبل 6 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

احببته كأخ و كأب لي و تهموني بأني ...!!!

احببته كأخ و كأب لي و تهموني بأني ...!!!

قطعت علاقتي باهل والدي بسبب كدبة اختي انا فتاة عشت طفولتي اعاني من طلاق والديا عشت وحيدة ولم اعرف لا حنان والام ولا الاب فهم لا يهتمون لامري المهم هده مشكلة اخرى كبرت وحاولت التعرف على اهل والدي بما انني عشت كل طفولتي مع اهل امي اريد ان اتعرف على اهل والدي فانا فتاة وخصوصا بعدما علمت انه لي اخان اكبر مني ب 7و 9 سنوات ربما في يوم اتعرف على اخي ولا اعرفه ودهبت وتعرفت عليهم وعلى عائلتي وقررت ان اعيش مهم فترة وهدا ما حصل وبما ان اخي الاكبر لم يكن موجود جمعتني علاقة قوية باخي الوسط احببته جدا صار لي الاب والاخ والصديق كنت متعطشة لتجربة حنان الاب وخوف الاخ الدي طالما حلمت به وهدا ما حصل الى ان تزوج ابنة عمتي انقلب كل شيء فهو جبروه ان يتزوجها لانها الابنة الوحيدة لعمتي ولا يريدون ان يزوجها احد غريب ارادو ان تضل قريبة وهو كان دائما يشكي لي من هدا الموضوع كانت تغير مني ودائما تقول كلام غريب تقول ان الرجال لا يأمن لهم وانه انا كبيرة ولا يجب ان اتعلق به مع انه اخي لم اكن اعطي كلامها اهمية وصار اخي يتغر ويتغير وصار ينتقدني على كل شيء وهدا من زوجته تحرضه عليا لدرجة انه سمعته يقول يا هو يا انا في البيت بكيت كثيرا والى الان لم اعرف سبب تحوله هدا وقررت ان اتركهم واعود لكن ساظل ازورهم ومن اربع سنين اخر في زيارتي لهم وجدت نساء البيت كلهم عند رأيتي يتهامسون شككت وبحث الى ان اكتشف ما لم اتخيله يوما اخي قال لزوجته انه انا احبه واغير من زوجته واريده لي كلام صادم لا يصدق وزوجته اخبرت كل نساء البيت وصارو يتحدثون بي لم اصدق فهدا الكلام مستحيل هو اخي عقلي لم يتحمل الفكرة وقت اكيد هدا كلام زوجته لانها تكرهني وتغار مني وقررت ان اواجهه زوجته وكانت اكبر صدمة تخيلو عندما واجهته اعترف انه فعلا قال هدا الكلام وواجهني في وجهي صدمة تمنيت الموت صحيح انا احببته لكن كأخي كأبي تعلقت به لاني عشت يتيمة اخي تغير لا اعرف ماالدي اوصله الى هده الدرجة من الحقارة بعدها فهمت انها خطة لاترك البيت له وحده وبفعلته احرم من الورث وانا في حياتي لم افكر في الورث ولا غيرو كان همي اعوض نقصي وهده قصتي قاطعت اهلي بسبب كدبة اخي الله وصى على صلة الرحم وانا لاارعرف مادا افعل ؟ لا اريد ان اخالف الله واغضبه لكن لا استطيع ان اسامحه ابدا فهل يعاقبي الله على قطع رحمي ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

مع الاسف صار كثير من الناس يفضلون المال على القرابه والمشاعر. يبدوا انهم استغلوا طيبتك ليمنعوا عنك الميراث . سلمي امرك لله وأبتعدي عنهم فافكارهم مؤذيه وشريرة جدا ، واما بالنسبة لميراثك فطالبي به بالقانونن وعبر محامي. ربما أسرفت في حب هذا الأخ الذي لم ينشاء منذ طفولته معك ، فلم يشعر باي مشاعر اخويه نحوك مما دفعه الى التفكير بهذه المؤامره . كنت انت متعطشة لحنان الأخ والأب فأحببته محبه اخويه اما هو فلم يشعر بما شعرت به وخاف ان تشاركيه المال. لا شك في انه وزوجته خبيثان ومتآمران والأفضل لك الابتعاد عنهم ولكن لا تتنازلي عن حقك.

يا ابنتي هو من يجب ان يصلك فانت رحمه... وهو من يجب وصله. يبدو ان اخيك مع احترامي ضعيف الشخصية وزوجته توسوس له لان الفلوس تغير النفوس. اهمليه واتركيه ولا تتصلي به بشكل مباشر بدون حقد ولا غل ولا كراهية... لانه اتهمك اتهام جارح وقادح. اياك ان تتنازلي عن حقك في الميراث.. وتحققي من كل الامور بنفسك ولا تثقي بهما ولا توقعي على اية ورقة اطلاقا الا بوجود القاض او محام ثقة.. فمن يفعل هكذا باخته لا يستحق التنازل له اشغلي نفسك بامور تساعدك على تطوير ذلك.. وثقي ان الله سيعوضك بزوج يحبك ويريحك. كوني هادئة حازمة وقوية. ولا تبادري بالاتصال به. دعيهم يشعرون انك قوية ومتمكنة وماهرة.. ولست ضعيفة.

للأسف عزيزتي أن اخوك قد سمع لوسوسه زوجته واقتنع بها ودبروا هذه الخطه حتى يتخلصوا منك. بعدك عنهم لا يعني قطع الرحم وانت بإذن الله غير مذنبه لا تسمحي لهؤلاء الأشرار يفقدوكي ثقتك بنفسك، انت حاولتي أن تكوني أخت وابنه ولكنهم رفضوا اذا هم لا يستحقون حبك واحترامك، ابتعدي صديقتي وسيعوضك الله خيرا. ولكن المهم أن لا تسمحي لهم بمنعك من حقك بالورثه ولا تتاثري بكلامهم ابتعدي ودافعي عن حقك وكوني قويه.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه