السؤال

قبل 5 شهر (22 اجابه)
22 اجابه

زوجي غضب من تصرفي

زوجي غضب من تصرفي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... مبارك عليكم الشهر... عندي مشكله صارت معي اليوم انا كنت بالسيارة وزوجي كان يحمل أغراض فيها وجاء رجال طلع من بيت أهل زوجي السيارة كانت واقفه عند بيتهم والرجال كان يسولف مع زوجي وفجأة أبوي طلع من بيت أهل زوجي ووقف ولما شفته حسيت بشئ يقولي سلمي عليه يمكن بكره ماتشوفيه ونزلت من السيارة وسلمت عليه وحبيته على رأسه في الشارع وباب أهل زوجي كان مفتوح أكيد الرجال الموجودين داخل شافونا وباركت لا أبوي بالشهر ورجعت للسيارة الرجال راح وزوجي ركب وقال تسلمين عليه بالشارع ليش تسلمين لعد تسلمين عليه ابد ماله داعي تسلمين حتى لو بعد شهر ورديت عليه أنه هذا أبوي وصار بينا نقاش قصير بس صرت الحين أفكر بالموقف هل الشيء اللي سويته غلط هل هو عيب او حرام اذا سألوني أهل زوجي بكره أيش اقولهم اتمنى تفيدوني بأسرع وقت ياليت لو الحين.. مع السلامه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، اقدر عواطفك لك الحق ان تسلمي على ابيك كيفما شئت، لكن راعي مشاعر زوجك والتزمي بعاداتكم وتقاليدكم وحافظي عليها ، والظاهر انه من غير المحبذ ان تقفي في الشارع امام بيت زوجك حتى لو أردت السلام على ابيك . اعتذري من زوجك وبيني له حسن نيتك وبأنك ستحذري في المستقبل هذه المواقف. في الحقيقه انت لم تقترفي ذنبا باندفاعك للسلام على والدك والمباركة له بالشهر ولكن أحيانا نضطر ان نساير الاخرين حتى لا نخلق مشكلة كبيرة من موقف بسيط. كل عام وانت بالف خير.

لا تزيدي من حجم التفكير في الموضوع لأنه سيكبر في عقلك ويصل لمرحلة التشبع التي ستوترك. كل ما هنالك نزولك امام الرجال والباب مفتوح للسلام على والدك ومعانقته . والجزء الاول هو ما لم يعجب زوجك بحكن العادات والتقاليد. وان سالوك اجيبي صراحة ان لهفة مباركتك لابيك بالشهر الفضيل سلقت تفكيرك باي امر آخر. ان حدثك زوجك استسمحيه وبثي له حبك واحتراك وانك ستنتبهين اكثر مستقبلا.

5 شهر

من وجهة نظري مافية مشكلة


ماذا تقصدين عزيزتي لماذا تشعري بأنك قد غلطتي وما المشكله بأنك سلمت على والدك ؟ولكن أظن أن المشكله وجود رجال كثر في المنزل ولم يحب زوجك أن تظهري أمامهم وشعر بالغيره. لا تكبري الموضوع صديقتي وأسالي زوجك ما قصده بالضبط حتى تعرفي طريقه تفكيره. وأنا متأكده انه لم يقصد أن لا تسلمي على والدك ولكن أن لا تنزلي من السياره أمام الرجال الغرباء. لا تخافي صديقتي واذا تكلم معك أهل زوجك اخبريهم بأنك تصرفت عفويا عندما رأيت والدك ولم تنتبهي للموجودين.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه