السؤال

قبل 5 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

مشكلتي في عمود الدين ..الصلاة !!

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكلتي في عمود الدين الصلاة لا اجد لذة فيها. وأريد ان تخلص بسرعه لما اصلي يعني اصلي بسرعه كي ارتاح منها لا لارتاح بها بالأخص في المساجد اريد تنتهي بسرعه واخرج أرجو ألمساعده فأنا مكتئب و حزين من هذي الحاله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 5 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أخي الفاضل، نسأل الله العلي القدير الهدايه لكم ولنا. أخي.. كما قلت ان الصلاة هي عمود الدين، ومن غيرها فأنت مترنح يمنة ويسارا، وعليك ان تعرف أولاً لماذا نصلي وعليك ان تعرف أن كنت تريد ان تدخل الجنة ماذا عليك ان تفعل. إن أخبرك الطبيب لا سمح بأن لديك مشكلة في عضو من أعضاء جسمك وهذا سيسبب لك الوفاة او مشكلة كبيرة وعليك ان تعالج هذه المشكلة حتى لا تتفاقم. فمذا ستفعل؟ بالتأكيد ستفعل كل ما بوسعك لعلاج هذه المشكلة لانك بالتأكيد لا تريد ان تموت بسببها والعلاج موجود ومتوفر فستقوم بإتباع إرشادات الطبيب حرفياً والإستمرار بتناول الدواء حتى تتعافى. أخي هذه الدنيا هي دار مؤقتة ونحن بها مجرد زائرين وراحلين عنها ولكن إلى إين؟ من كان من المصلين المتقين فمكانه معروف ومن كان من غير ذلك فمكانه معروفاً أيضاً والعياذ بالله. أنصحك أن تذهب إلى أحد شيوخ الدين المعتمدين وتجلس معه وتخبره بما تشعر به ولا تخجل بالعكس فأنت يؤلمك هذا الشي وهذا دليل على ان ضميرك حي وخائف من الله. أخبره بكل شي وستجد إن شاء الله النصيحة منه. حفظكم الله ووفقكم لطريق الخير.

قبل 5 شهر

ان الحسنات يذهبن السيئات يعني حتى لو انت لا تخشع بالصلاه او لا تشعر بشيئ المهم ان تحافظ عليها لان اكبر مدخل للشيطان هو الياس و ان يهيا لك نفسك ان لا فائده من صلاتي او عبادتي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه