السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

هل هذه علاقه محكوم عليها بالفشل ؟؟

انا فتاه ابلغ م العمر 34 عام لم يسبق لي الجواز متقدم لي ارمل 35 عام ولديه مشاكل صحيه في عينيه قد تودي الي العمي ع المده القصير لان الرؤيه عنده ضعيفه جدا ولديه طفل مصاب بنقص هرمون النمو و فرط حركه وتاخر دراسي ويبلغ 8 اعوام فهل م لديه تجارب مثل هذه ونححت ام انها علاقه محكوم عليها بالفشل، وللعلم انه تقدم لي بعد وفاه زوحته بشهر واحد فقط

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا انصحك بهذا الزواج ، خاصه وانه لا يوجد علاقه حب تجمعكما . قد تنجرفين في العطف عليه وعلى ابنه وتفكرين بالزواج ولكن هذه العلاقه لن تنجح ، بعد الزواج ستواجهين مشكلتين ، شبه اعاقه للزوج وطفل بحاجه الى رعايه يوميه مكثفه وغير سهلة. قدينجح الانسان في مهمه انسانيه لفتره من الزمن ولكن بالنسبه لك هذا ارتباط مدى العمر وانت لا صله لك بهما. غالبا ساندمين على زواجك منه وستتمللين من طلباتهما اليوميه . انت لا زلت شابه ، لم تضعين نفسك في هذه التجربه . عمل الخيرالتطوعي مختلف عن ارتباط الزواج .فكري جيدا فمهمتك ستكون شاقه فهو لم يستطع البقاء بدون زوجه اكثر من شهر لاحتياجه وابنه الى رعاية وهذا متوقع طبعا.

قبل 2 شهر

نعم انا مع الاراء السابقة وخاصة وانكى لستى مضطرة لذلك والله يرزقكى بغيره ويرزقه بما تناسبه وتوافق على ظروفه

قبل 5 شهر

انا برايي الششخصيه هي الاهم بالععلاقه يعني رح تعيشي مع هذا الانسان طزل عمرك ربما شخصيته تعوضك عن النقص اللي فيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه