السؤال

قبل 6 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

هل اخطأت عندما صارحتها بالماضي ؟

زوجتي غيورة جدا انا متزوج من شابة طيبة ومحترمة وعلى خلق ودين ولدينا طفلة ،قبل زواجي كانت لي علاقات على النت فقط وكنت اتحدث مع كثير من البنات ،لكن بفترة الخطوبة تبت عن ذلك ورجعت الي الله والي عقلي وصارحتها بكل شئ وتعاهدنا على صفحة جديدة والحمدلله بقيت على عهدي ،المشكلة انها كلما وجدت اي أمراة بحسابي على النت وان كانت في عمر والدتي تغار منها وتعمل مشكلة معي ..احاول ان افهمها انني اعتبرها مثل امي او خالتي ولا يوجد بيننا الاالاحترام ولاافكر في اي بنت سواها فلا تصدق احس انها لا تثق بي ...هل أخطات عندما صارحتها بالماضي ؟ام هل هي مريضة بالشك والغيرة ؟ هذه هي قصتي لكم جزيل الشكر والتقدير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هي ليست مريضه هي تحبك كثيرا وتخاف أن تخسرك . مهمتك أن تحاول تطمينها باستمرار بأنك تحبها ولن تتخلى عنها مهما حصل. وحاول مبدئيا بالحد من الصداقات النسائيه واذا اضطررت فاشركها ودعها تتأكد من المعلومات الموجوده عنها. اعطها فرصه حتى تثق بك ولا تندم.

قبل 6 شهر

السلام عليكم ورحمة الله. أخي الكريم وبدون مجاملات حط حالك محلها. كان عندها علاقات مع شباب وقبل الزواج تابت......هل حتنسى بسهولة؟ مستحيل. .....غير هيك لو عندها رجال في حسابها وقالتلك هذا مثل ابوي وهذا مثل عمي والتاني متل خالي حتوافق؟ .....ليش الكيل بمكيالين؟

قبل 6 شهر

لا ما غلطت بالعكس براڤو عليك كنت شجاع شوي ،، و اتوقع انو هيك طبيعتها ازا عرفت بالماضي او ازا لأ ،، طبيعتها غيورة و هاي الصفه حلوة اتقبلها كما هي و سايرها و الله يصلح حالك و حالنا جميعاً

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه